رياضة

اتحاد الكرة الإماراتي يدعم "عموري" ويثمن مبادرة آل الشيخ

الأربعاء 2018.11.7 11:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 274قراءة
  • 0 تعليق
رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم

مروان بن غليطة

أعرب مروان بن غليطة رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والأمين العام وكافة أعضاء الجهاز الفني والإداري، ولاعبو منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، عن التمنيات بالشفاء العاجل للنجم الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" لاعب نادي الهلال السعودي

وخضع عمر عبد الرحمن "عموري" قبل أيام لعملية جراحية ناجحة في الركبة، أجريت في مدينة برشلونة الإسبانية تحت إشراف الطبيب العالمي رامون كوجات، وذلك بعد إصابته بالرباط الصليبي.

وتعرض نجم المنتخب الإماراتي لهذه الإصابة خلال مشاركته مع نادي الهلال السعودي أمام الشباب، ضمن إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وبدوره أكد مروان بن غليطة بأنه على ثقة تامة بعودة عمر عبدالرحمن إلى الملاعب خلال الفترة المقبلة بعد خضوعه إلى فترة كافية من التأهيل البدني، إذ يعد اللاعب من أبرز اللاعبين في القارة الآسيوية.

وفي الإطار ذاته، ثمن اتحاد الكرة وأعضاء المنتخب الإماراتي مبادرة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية بتوجيهه لإدارة نادي الهلال السعودي بمعالجة "عموري" في أفضل المستشفيات العالمية، بالإضافة إلى متابعته الشخصية لحالته الصحية بعد إجراء العملية.

تعليقات