رياضة

طاقم إماراتي يدير لقاء الرائد وأحد بالدوري السعودي

الأربعاء 2017.11.22 05:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 905قراءة
  • 0 تعليق
الحكم الاماراتي يعقوب الحمادي

الحكم الاماراتي يعقوب الحمادي

أعلن إتحاد الكرة الإماراتي عن إسناد إدارة مباراة فريقي الرائد وأحد بالجولة الحادية عشر من دوري المحترفين السعودي، إلى طاقم تحكيم إماراتي بقيادة حكم الساحة يعقوب الحمادي.

وقال الاتحاد الاماراتي في بيان له أن الطاقم التحكيمي الذي يضم بجانب الحمادي الحكمين المساعدين أحمد الراشدي وزايد داوود غادر إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لإدارة اللقاء الذي يقام الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

عجمان يوضح حقيقة التفاوض مع لاعب الباطن "الهارب"

وقال أحمد يعقوب مدير إدارة الحكام في اتحاد الكرة الإماراتي: "الاتحاد السعودي خاطبنا لتعيين طاقم حكام لمباراة فريقي الرائد وأحد في دوري المحترفين، وكلفت لجنة الحكام في الاتحاد الطاقم الدولي بقيادة حكم الساحة النخبة يعقوب الحمادي ومعاونيه لإدارة هذه المباراة".

وشدد يعقوب قدرة وكفاءة هذا الطاقم للخروج بالمباراة إلى بر الأمان، وقدرتهم على تمثيل الصافرة الإماراتية بصورة مشرفة تليق بمكانة وسمعة الحكام الإماراتيين.

ولفت مدير إدارة الحكام، إلى أن الطاقم المكلف بإدارة هذه المباراة مشهود له بالخبرة والدراية والشخصية القوية، خاصة وأنهم دائما ما يكلفون بإدارة مباريات قمة على الصعيد الإقليمي والقاري والدولي، ويتميزون كطاقم تحكيمي بالعمل كفريق واحد وبالتواصل الجيد وإتخاذ القرارات الصحيحة.

تعليقات