رياضة

اتحاد الكرة الإماراتي يعيد تشكيل لجنتي الحكام والمسابقات

السبت 2019.2.9 07:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 92قراءة
  • 0 تعليق
جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

قرر مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم إعادة تشكيل لجنة الحكام برئاسة مسلم الكثيري، ومحمد عبيد اليماحي نائباً له، مع تكليف رئيس اللجنة ونائبه بتسمية الأسماء المرشحة ورفعها لمجلس الإدارة للاعتماد.

وكان الاتحاد الإماراتي قد عقد اجتماعه الأول، السبت، عقب ختام مباريات كأس آسيا بالإمارات 2019، واتخذ العديد من القرارات، كان من أبرزها أيضا إعادة تشكيل لجنة المسابقات برئاسة خليفة الجرمن وأحمد المهبوبي نائباً.

الجنيبي: مهمة زاكيروني مع منتخب الإمارات انتهت

وأكد الاتحاد الإماراتي أن المجلس لم يتلق أي شكوى أو طلب رسمي من نادي الوحدة بخصوص عقد عمومية طارئة.

وكان نادي الوحدة أصدر بيانا طالب فيه بعقد عمومية طارئة للاتحاد، بعد فشل المنتخب الإماراتي في كأس آسيا، والمستوى الذي ظهر به، وخروجه من نصف النهائي بالخسارة برباعية دون رد.

وعبر مجلس إدارة اتحاد الكرة الإماراتي عن رضاه عن مسيرة المنتخب في البطولة القارية، مؤكدا أنه مر بظروف صعبة أبرزها الإصابات والغيابات.

كما نفى الاتحاد الإماراتي وجود أي استقالات من قبل أعضائه، وتوجه بالشكر إلى الجهاز الفني لمنتخب الإمارات بقيادة الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، والذي أعلن رحيله عن الأبيض بنهاية البطولة، مشيداً كذلك بتفاني اللاعبين الدوليين وإخلاصهم في كأس آسيا, حيث تمكنوا من الوصول للدور نصف النهائي، مؤكداً الدور الكبير الذي لعبته الجماهير في وصول الأبيض لهذه المرحلة من خلال مؤازرته وتشجيعه طوال البطولة.

تعليقات