رياضة

"المحترفين" تكشف عن مواعيد الجولة السابعة لكأس الخليج العربي

الأربعاء 2018.12.5 12:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق
من مباراة النصر والظفرة في المسابقة

من مباراة النصر والظفرة في المسابقة

أعلنت لجنة دوري المحترفين "المسؤولة عن تنظيم مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي" مواعيد مباريات الجولة السابعة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة كأس الخليج العربي، المقرر إقامتها يومي 20 و21 ديسمبر الجاري.

وكشفت اللجنة عن أنه ستقام 3 مباريات ضمن المجموعة الأولى يوم الخميس، بلقاء يجمع فريق اتحاد كلباء وفريق شباب الأهلي دبي باستاد اتحاد كلباء في الخامسة إلا الربع، بينما يحل الوصل ضيفا على بني ياس باستاد الأخير بالشامخة في السابعة والنصف مساء، ويستضيف دبا منافسه عجمان باستاد الفجيرة في التوقيت نفسه.

وتستكمل مباريات الجولة بإقامة 3 لقاءات في المجموعة الثانية يوم الجمعة، تنطلق جميعها في السابعة والنصف مساء، فيواجه الإمارات ضيفه الشارقة باستاد نادي الإمارات، ويحل النصر ضيفا على الفجيرة باستاد الفجيرة ويستقبل الظفرة منافسه الجزيرة على استاد حمدان بن زايد بمدينة زايد.

وأكدت اللجنة أنه تم اختيار توقيت المباريات متزامنا لضمان مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق التي تسعى لحجز مقاعدها في الدور ربع النهائي.

وأوضحت أنها قررت إقامة مباراة اتحاد كلباء وشباب الأهلي في توقيت منفصل لعدم تأثيرها على أي من الفرق بعد أن ضمن شباب الأهلي تأهله وخرج اتحاد كلباء من المنافسة.

تعليقات