رياضة

مشرف "الأبيض": آمال المونديال مازالت باقية

الجمعة 2017.5.26 02:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 412قراءة
  • 0 تعليق
صالح مع باوزا والجهاز الفني للأبيض

صالح مع باوزا والجهاز الفني للأبيض

أكد عبد الله صالح المشرف على منتخب الإمارات لكرة القدم أن الآمال لا تزال موجودة بشأن التأهل إلى مونديال روسيا.

 وقال صالح إنه تعلم من كرة القدم اللعب حتى الدقائق والثواني الأخيرة، لافتاً إلى أنه يجب القتال من اللاعبين داخل الملعب وخارجه من أجل الوصول إلى الهدف المطلوب.

"المصيف الأوروبي" يحرم الأبيض من شامبية وديدا

 ودعا صالح في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لإتحاد الكرة الإماراتي إلى زرع الآمال في نفسو اللاعبين والعمل على تفجير طاقاتهم.

ويأمل منتخب الإمارات في بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد أن تأهل في عام 1990.

 ويواجه المنتخب الإماراتي نظيره التايلاندي يوم 13 من يونيو المقبل في المرحلة الثامنة من تصفيات مونديال روسيا.

 وكان موقف المنتخب الإماراتي قد تأزم في التأهل لكأس العالم بعد خسارتين متتاليتين أمام اليابان واستراليا في المرحلتين السابقتين من التصفيات، حيث يحتل الأبيض المركز الرابع في مجموعته والتي تتصدرها اليابان برصيد 16 نقطة، ثم السعودية في المركز الثاني بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، ثم المنتخب الأسترالي برصيد 13 نقطة يليه منتخب الإمارات برصيد 9 نقاط.

 وتابع صالح: ” الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا يعمل بشكل جدي من أجل الإستحقاقات المقبلة سواء تصفيات المونديال أو كأس الخليج أو بطولة كأس آسيا."

وأكد المشرف على منتخب الإمارات أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود من أجل دعم الأبيض في مشواره، لافتا إلى أن المدرب باوزا وجد من أول حصة تدريبية تعارفية مع اللاعبين روحا معنوية مرتفعة.

 وكان إتحاد الكرة الإماراتي قد أعلن التعاقد مع الأرجنتيني باوزا في أبريل الماضي بعد تقدم المدرب الوطني مهدي علي بإستقالته من تدريب الأبيض بسبب الخسارة أمام اليابان واستراليا في مشوار التصفيات.

ويستعد منتخب الإمارات لإقامة معسكر داخلي بمقر إتحاد الكرة في دبي قبل السفر إلى ماليزيا الأول من الشهر المقبل إستعدادا لمواجهة تايلاند.

وأقيمت الخميس حصتين تدريبيتين على ملعب ذياب عوانة في مقر إتحاد الكرة دبي شارك فيها 6 لاعبين فقط قبل وصول بقية اللاعبين وهم إسماعيل مطر وحسن إبراهيم وطارق أحمد وسالم صالح وعادل الحوسني وخالد السناني.

يذكر أن الأرجنتيني باوزا اختار 31 لاعبا إستعدادا للمشاركة في معسكر ماليزيا قبل السفر إلى تايلاند.


تعليقات