رياضة

اتحاد الكرة الإماراتي يوقف لاعب الأولمبي بعد أحداث مباراة ماليزيا

الجمعة 2018.8.10 11:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق
الأبيض الأولمبي

الأبيض الأولمبي

أدان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الأبيض الأولمبي ونظيره الماليزي (الجمعة)، مقررا إيقاف لاعب الفريق محمد خلفان الحراصي وإحالته إلى التحقيق.

وكانت المباراة قد شهدت مشاجرة بين اللاعبين، بسبب تدخل عنيف تسبب في إرباك المباراة وحدوث المشاجرة.

لجنة دوري المحترفين الإماراتي تستعرض تعديلات لوائح الموسم الجديد

وأصدر الاتحاد بيانا صحفيا حصل مراسل "بوابة العين الرياضية" على نسخة منه، قال فيه: “تابع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ما دار من أحداث مؤسفة خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب الأولمبي أمام نظيره الماليزي بكوالالمبور (الجمعة)، في إطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية (الآسياد) التي ستقام في إندونيسيا بين 10 أغسطس/آب و2 سبتمبر/أيلول 2018“.

وأضاف البيان: "يبدي اتحاد الكرة أسفه ورفضه للأحداث التي رافقت المباراة، والتي كان المتسبب الرئيسي فيها لاعب الأبيض الأولمبي محمد خلفان الحراصي، والتي لا تمت بصلة إلى الأخلاق والروح الرياضية التي دائماً ما تكون شعاراً لكل منتخباتنا الوطنية وأنديتنا خلال كل المباريات، سواء الرسمية أو الودية، وفي مختلف البطولات الإقليمية والقارية والعالمية".

وتابع البيان: "بناء على التقرير الأولي المقدم من الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي تقرر إبعاد اللاعب محمد خلفان من قائمة المنتخب المشارك في (الآسياد)، وإحالته للجان المختصة باتحاد الكرة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حسب لوائح الاتحاد".

يذكر أن اتحاد الكرة الإماراتي قدم اعتذاره إلى نظيره الماليزي على الأحداث المؤسفة التي لا تمثل أخلاق اللاعب الإماراتي، مشدداً على أن الرياضة أخلاق قبل أن تكون منافسة.

تعليقات