اقتصاد

"الاتحاد" و"الملكية الأردنية" توقعان اتفاقية على أساس الرمز المشترك

الخميس 2019.2.7 04:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 103قراءة
  • 0 تعليق
طيران الاتحاد و الملكية الأردنية

طيران الاتحاد و الملكية الأردنية

سعيا منها لتطوير تعاونها التجاري مع شركة الاتحاد للطيران الإماراتية٬ أعلنت الخطوط الجوية الملكية الأردنية توقيع اتفاقية تعاون تجاري مع الناقلة الرسمية في إمارة أبوظبي، على أساس التشارك بالرمز والتي ستوفر للمسافرين مع الناقلتين المزيد من خيارات السفر وتمنحهم فرص الوصول إلى وجهات جديدة في مختلف قارات العالم.

وبمقتضى الاتفاقية، أصبح بمقدور مسافري "الملكية الأردنية" و"الاتحاد للطيران"، اعتباراً من السابع من شهر شباط/فبراير الجاري، حجز تذاكرهم للسفر بها بدءاً من الـ15 من الشهر ذاته، على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، لا سيما أن الملكية الأردنية والاتحاد للطيران تُشغلان رحلات يومية مكثفة ومنتظمة بين عاصمتي البلدين.

وبموجب الاتفاقية، تتيح "الملكية الأردنية" لمسافريها إمكانية زيارة وجهات جديدة على شبكة الاتحاد للطيران الواسعة، حيثُ ستضع الملكية الأردنية الرمز الخاص بها (RJ) على الرحلات التي تشغلها "الاتحاد" من عمّان الى أبو ظبي وبالعكس، وكذلك على الرحلات المغادرة من أبوظبي إلى بريزبين في أستراليا وسيؤول في كوريا الجنوبية. 

وستقوم الملكية الأردنية في مرحلة لاحقة، بوضع رمزها على مزيد من الرحلات التي تشغلها طائرات الاتحاد بين أبو ظبي ومدن آسيوية عديدة أخرى هي: أحمد آباد وبنغالور وكاليكت ودلهي وشانغهاي ومانيلا ومومباي وحيدر أباد وتريفاندرم وبكين وكوشين وشيناي. 


وبالمقابل، ستضع شركة الاتحاد للطيران الرمز الخاص بها (EY) على رحلات الملكية الأردنية القادمة من أبوظبي مروراً بعمّان إلى لارنكا وبرلين، كما ستمكن الاتحاد مسافريها من الوصول مع الملكية الأردنية الى الجزائر وتونس وفيينا ومونتريال، بعد أن تقوم بوضع رمزها على هذه الرحلات في المستقبل القريب.

تعليقات