رياضة

"سبب مضحك" وراء رفض يونايتد التعاقد مع إيسكو

الخميس 2017.8.10 12:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1153قراءة
  • 0 تعليق
"سبب مضحك" وراء رفض يونايتد التعاقد مع إيسكو سابقا

إيسكو نجم ريال مدريد الإسباني

قالت تقارير صحفية إن مانشستر يونايتد رفض في عام 2013 التعاقد مع الدولي الإسباني إيسكو ألاركون نجم ريال مدريد الحالي، عندما كان لاعباً في مالاجا، وذلك لسبب مضحك، وهو أن رأسه أكبر من حجم جسده، بالإضافة لبطئه الشديد.

ماركا: "سحر" إيسكو يزيد فرصه مع ريال مدريد

وكان إيسكو سجل الهدف الثاني لريال مدريد ضد مانشستر يونايتد، ليساهم في حسم مباراة كأس السوبر الأوروبي لفريقه (الثلاثاء)، في اللقاء الذي انتهي بهدفين لهدف، لصالح "الميرينجي".

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن رفض يونايتد فرصة ضم إيسكو عام 2013، عندما كان لاعباً في نادي مالاجا لأن رأسه كبير للغاية، مقارنة بجسمه، فضلا عن أن آداءه لييس سريعاً.

وأضافت الصحيفة أن كشاف "المان يو" الذي تابعه حينها قال في تقريره عنه، الذي جاء برفض التعاقد معه، "هو جيد، لكنه ليس سريعا بما يكفي، ورأسه كبير جداً إن ما قورنت بجسمه".

يذكر أن إيسكو "25 عاما" انضم لريال مدريد عام 2013، قادماً من مالاجا مقابل 30 مليون يورو، وأثيرت الكثير من التكهنات حول مصيره مع الفريق، حيث ارتبط اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية الأخرى، وكذلك الغريم برشلونة.

وخلال الموسم المنصرم شارك إيسكو في 42 مباراة مع الريال بمختلف المسابقات، سجل خلالها 11 هدفاً، وصنع 10 أهداف أخرى، ولعبت أهدافه دوراً محورياً في حسم الريال الصراع على اللقب المحلي مع برشلونة.

تعليقات