رياضة

بداية قوية لممثلي العرب في الكونفدرالية الأفريقية

الإثنين 2018.5.7 02:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 241قراءة
  • 0 تعليق
الكونفدرالية الأفريقية

اتحاد العاصمة الجزائري

حقق اتحاد العاصمة الجزائري فوزا كبيرا برباعية دون رد، على حساب ضيفه يانج أفريكانز التنزاني، في مستهل مشوار الفريقين بمرحلة المجموعات لبطولة الكونفدرالية (الأحد).

الأهلي والترجي يتعادلان سلبيا في دوري أبطال أفريقيا

ووضع أسامة درفلو أصحاب الأرض في المقدمة بعد 4 دقائق من البداية، وأضاف فاروق شافعي الهدف الثاني في الدقيقة 33.

وسجل الفريق الجزائري هدفين في الشوط الثاني، عبر عبدالرحمن مزيان في الدقيقة 54، قبل أن يختتم الحارس محمد الأمين زيماموش الرباعية، بركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتصدر اتحاد العاصمة المجموعة الرابعة بـ3 نقاط بفارق نقطتين، عن رايون سبورت الرواندي، وجورماهيا الكيني بعد تعادلهما في كيجالي 1-1 في وقت سابق (الأحد).

وفي مباراة أخرى، اكتفى الرجاء البيضاوي المغربي بالتعادل السلبي مع ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، في الجولة الأولى بالمجموعة الأولى للبطولة ذاتها.

ويتصدر أسيك أبيدجان الإيفواري المجموعة، بعد فوزه بهدف دون رد، على ضيفه أدوانا ستارز الغاني، بينما يحتل الرجاء وفيتا كلوب المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

وحقق المصري البورسعيدي، ممثل مصر الوحيد في البطولة، فوزا ثمينا على ضيفه يونياو دو سونجو من موزمبيق بهدفين دون رد، لينتزع الفريق 3 نقاط مهمة في مستهل مشواره بمرحلة المجموعات.

ومنح أحمد جمعة هداف الفريق البورسعيدي، التقدم لناديه بعد 26 دقيقة بضربة رأس إثر تمريرة من محمد عبداللطيف (جريندو)، قبل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 52، عندما انفرد بالحارس من وسط الملعب وسدد بقوة في المرمى.

وتصدر المصري المجموعة بـ3 نقاط بفارق الأهداف عن نهضة بركان المغربي، الذي حقق فوزا على الهلال السوداني بهدف دون رد.

ومنح المهاجم لابا كودجو من توجو هدف الفوز لنهضة بركان، بعد أقل من دقيقتين من انطلاق المباراة، إثر تمريرة من أيوب الكعبي.

تعليقات