رياضة

مدرب فالنسيا يعترف باستحالة الفوز بالدوري الإسباني

الأحد 2017.12.10 12:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 256قراءة
  • 0 تعليق
مدرب فالنسيا

مارسيلينو جارسيا

أكد مارسيلينو جارسيا تورال، المدير الفني لفالنسيا، أنه من الصعب إن لم يكن من المستحيل فوز فريقه بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، رغم مسيرته الجيدة وأدائه القوي واحتلاله المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطتين فقط عن برشلونة عقب فوزه على سيلتا فيجو 2-1 في الجولة الـ15 من المسابقة. 

فالنسيا يعاود انتصاراته بفوز صعب على سيلتا فيجو

وقال مارسيلينو، عقب مباراة سيلتا التي أقيمت على ملعب ميستايا السبت "في الوقت الحالي لا توجد مؤشرات ثابتة على ذلك. ما نسعى إليه هو الفوز والتحسن"، مشيرا إلى أن هذا الأمر قد يتضح خلال الجولات الأخيرة من المسابقة.

وتساءل "لماذا سنتحدث الآن عن أمر يجب التحدث عنه في أبريل أو مايو؟ الآن يجب أن نتحدث عن إيبار (خصم فالنسيا في الجولة المقبلة) والاعتراف بأننا حققنا 34 نقطة (في المركز الثاني من ترتيب الليجا)، وهذا رقم يفوق بفارق كبير توقعاتنا منذ شهرين".

وأبرز مدرب "الخفافيش" أن فريقه قدم أداء جيدا خلال الشوط الأول، مشيرا إلى أن الهدف الذي سجله سيلتا أضر بهم، لكنه استطرد أن فالنسيا في النهاية تمكن من الرد والفوز باللقاء أمام خصم جيد.

وأشاد مارسيلينو بتشجيع الجماهير على ملعب ميستايا حين طالبهم بالدعم عقب تعادل الفريقين، ليسجل الخفافيش بعدها هدف الفوز من ضربة جزاء، وقال "في اللحظات الصعبة نحتاج إليهم واليوم قدموا لنا المساعدة من أجل الفوز. حين تكون الأجواء باردة، يقدم اللاعب أداء أقل حماسة".

يذكر أن برشلونة يحل (الأحد) ضيفا على فياريال في المرحلة ذاتها، وفي حالة فوزه فإنه سيوسع الفارق مع فالنسيا إلى 5 نقاط.

تعليقات