رياضة

فالنسيا ينفي تحرك تشيلسي لضم كانسيللو

السبت 2017.8.12 03:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 410قراءة
  • 0 تعليق
فالنسيا ينفي تحرك تشيلسي لضم كانسيللو

جواو كانسيللو

نفى ماتيو أليماني، المدير التنفيذي لنادي فالنسيا، الأخبار التي تم تداولها مؤخرا بخصوص تقديم نادي تشيلسي عرضا للتعاقد مع جواو كانسيللو، الظهير الأيمن لـ"الخفافيش"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

استمرار غياب ناني ومونتويا عن تدريبات فالنسيا

وقال أليماني، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية: "لا توجد عروض من تشيلسي لضم كانسيللو، لم نتلق منهم شيئا"، مشيرا إلى أن هذه الصفقة ليست لها علاقة بسعي النادي الإسباني للتعاقد مع جيسون موريلو وجيفري كوندوحبيا ثنائي إنتر ميلان، كما أكدت تقارير أشارت إلى أن بيع كانسيلو سيسهم في تمويل الصفقتين.

وتحدث مسئول النادي الإسباني عن رغبة ناديه في التعاقد مع موريلو وكوندوحبيا ثنائي الإنتر هذا الصيف، وقال إنهم قريبون بالفعل من الاتفاق مع إدارة "النيراتزوري" بخصوص اللاعبين.

وكانت عدة صحف إنجليزية وإسبانية ذكرت في وقت سابق أن النادي اللندني تحرك للتعاقد مع الظهير البرتغالي هذا الصيف، لتعزيز دفاعات الفريق.

الجدير بالذكر أن كانسيللو (23 عاما) كان هدفا لبرشلونة في وقت سابق، وأشارت تقارير صحفية إلى أنه مطلوب أيضا في عدة أندية، أبرزها يوفنتوس.

وانضم المدافع الشاب إلى قلعة "ميستايا" في صيف 2014 قادما من بنفيكا على سبيل الإعارة، ثم اشتراه فالنسيا في العام التالي مقابل 15 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2021.

وخلال الموسم المنصرم شارك كانسيللو في 38 مباراة مع فريقه في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا وصنع 4 أهداف.

تعليقات