رياضة

مدرب فالنسيا: كوكلين لن يؤثر على مستقبل كوندوبيا

السبت 2018.1.13 02:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 361قراءة
  • 0 تعليق
كوكلين ينضم للدوري الإسباني

كوكلين لاعب فالنسيا

قال الإسباني مارسيلينو جارسيا تورال، مدرب فالنسيا، الجمعة، إن ضم لاعب الوسط الفرنسي فرانسيس كوكلين من أرسنال لن يؤثر على قرار النادي الإسباني بتفعيل بند شراء مواطنه جيوفري كوندوبيا نهاية الموسم قادماً من إنتر ميلان.

رسميا.. فالنسيا يعلن التعاقد مع كوكلين

وكان فالنسيا أعلن، الخميس، رسمياً التعاقد مع كوكلين لمدة موسمين ونصف، فيما انضم كوندوبيا لـ"الخفافيش" الصيف الماضي على سبيل الإعارة من الإنتر، ويتضمن عقده بندا للشراء بنهاية موسم 2017-2018 الحالي.

وأوضح مارسيلينو في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا، السبت، في الدوري الإسباني، إن "هذا اللاعب (كوكلين) لا يؤثر بأي حال من الأحوال على وضع كوندوبيا، فهو يرقى للمستوى المثالي لكل اللاعبين في ذلك المركز، فله إمكانيات دفاعية أكثر من أي لاعب في القائمة ونعتبره صفقة جيدة للغاية".

وتابع "لقد جلبنا كوكلين لأنه كان متاحا في السوق، وكنا مهتمين به منذ الصيف لكن لم يمكن إتمام الصفقة. سنحت الفرصة الآن وكان كل شيء أسرع من المتوقع، فقد توصل النادي لاتفاق مع أرسنال واللاعب بفضل العمل الكبير الذي قام به ماتيو أليماني"، المدير العام لـ"الخفافيش".

وأجاب المدرب حول مدى تأثير وجود كوكلين على مستقبل الصربي نيمانيا ماكسيموفيتش في صفوف فالنسيا بقوله: "أقول لكم إنه حتى يوم 31 يناير الحالييمكن أن تحدث أشياء مختلفة مع ماكسيموفيتش. ما يمكن أن أقوله إنه سيلعب أمام ديبورتيفو، لكن لا يمكنني تأكيد استمراريته".

وأضاف مارسيلينو "لا نريد أن تكون القائمة كبيرة، إن أتى لاعب إضافي فيجب علينا أن نسعى لمغادرة البعض.. لا نريد قائمة كبيرة".

تعليقات