رياضة

مدرب فالنسيا يتمنى الابتعاد عن مواجهة الريال أو البارسا في الكأس

الأربعاء 2018.1.10 12:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق
كأس ملك إسبانيا

مارسيلينو جارسيا تورال

أعرب مارسيلينو جارسيا تورال، المدير الفني لفريق فالنسيا، عن رغبته في الابتعاد عن مواجهة أحد القطبين ريال مدريد أو برشلونة، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

فالنسيا يقترب من ضم لاعب أرسنال

وتأهل فالنسيا إلى دور الـ8، بعد فوزه على لاس بالماس برباعية دون رد، الثلاثاء، في إياب الدور ثمن النهائي بعد التعادل الإيجابي ذهابا بهدف لمثله. 

وقال تورال في تصريحات صحفية "يجب أن نقدم أفضل أداء لدينا أمام أي فريق سنلعب ضده في الدور المقبل من المسابقة". 

وتابع "لكننا نرغب في تجنب هذين الفريقين (الريال والبارسا)، ليس فقط من أجل ما يمكن أن نتعرض له من إنهاك أمامهما، لكن أيضا لوجود فرص أقل للتأهل إلى نصف النهائي حال مواجهتهما".

وحول لقاء لاس بالماس على ملعب (مستايا) في إياب ثمن النهائي، قال إن حفاظ "الخفافيش" على نظافة شباكه أمر إيجابي بعد 8 لقاءات متتالية اهتزت فيها شباكه.

وأبرز أهمية عمل فريقه بشكل جيد على مستوى الهجوم والدفاع أيضا خلال المباراة.

وحول المهاجم الأرجنتيني والوافد الجديد على الفريق، لوسيانو فييتو، الذي أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" أمام لاس بالماس، أكد أن أداءه سيمنحه ثقة كبيرة، مشيرا إلى أن التعاقد معه كان نابعا من ثقة كبيرة بقدراته.

وأوضح أيضا أنه يشعر بالسعادة إزاء أداء لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماكسيموفيتش، لكنه لا يعرف شيئا عن مستقبله، رغم اعتقاده أنه سيبقى في فالنسيا، مضيفا "حتى 31 يناير (موعد انتهاء الميركاتو الشتوي) ممكن أن يحدث أي شيء".

تعليقات