رياضة

مدرب برشلونة يرفض التفكير في تحقيق الثلاثية

الخميس 2018.4.5 02:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 141قراءة
  • 0 تعليق
دوري أبطال أوروبا

إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة

قال إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، إنه لا يفكر مطلقا في تحقيق الثلاثية والتتويج بلقب الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا في الوقت الراهن، مبديا سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على روما في ذهاب ربع نهائي البطولة القارية (4-1).

سواريز ينهي صيامه عن التهديف أوروبيا

برشلونة يسحق روما ويضع قدما في المربع الذهبي لدوري الأبطال

وأشار المدرب الباسكي إلى أنه لا يفكر في الثلاثية، نظرا للصعوبة التي يواجهها الفريق في الفوز بجميع المباريات التي يخوضها خلال المنعطف الأخير من الموسم. 

وأقر فالفيردي في تصريحات عقب مواجهة روما في ملعب "كامب نو"، بأن مواجهة "الذئاب" كانت صعبة، مشيرا إلى أن الفريق الإيطالي منافس جيد للغاية.

وأضاف مدرب البلوجرانا "وجدنا صعوبة كبيرة في الخروج بالكرة، والمنافس ضغط علينا كثيرا، وفي الوقت الذي استطعنا فيه كسر هذا الضغط، اتسمت اللمسة الأخيرة بالتسرع، بينما كان المنافس خطيرا في كل مرة يصل فيها لمناطقنا".

ويرى فالفيردي أن روما خاطر واستقبل مزيدا من الأهداف خلال النصف الثاني، بعدما استقبلت شباكه هدفا قبل نهاية الشوط بـ 7 دقائق.

وحول الهدفين الذاتيين الذين سكنا شباك روما، قال "لن تستطيع تسجيل الأهداف إذا لم تقترب من مرمى المنافس، سواء جاءت عن طريق لاعبينا أو من خلال لاعبي الخصم في مرماهم".

تعليقات