رياضة

فالفيردي ليس قلقا من الحالة البدنية للاعبي برشلونة

السبت 2018.4.7 01:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 166قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، أنه ليس قلقا بدرجة كبيرة، من الحالة البدنية للاعبيه خلال المنعطف الأخير من الموسم، في الوقت الذي ألمح فيه لمشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أساسيا أمام ليجانيس في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

أندريه جوميز يطلب الرحيل عن برشلونة

فالفيردي يلمح لإمكانية مشاركة ميسي أساسيا أمام روما

وشدد فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليجانيس على ملعب "الكامب نو"، على ضرورة التركيز في المباراة من أجل الاقتراب أكثر من التتويج بلقب الليجا، حيث يرى فالفيردي أن فريقه بات على بعد 5 مباريات من التتويج به.

ولهذا، من المنتظر أن يدفع فالفيردي بميسي منذ البداية، حيث قال: "لقد شارك منذ البداية أمام روما، بعد أن جلس كبديل أمام إشبيلية، ولم يشارك تماما مع المنتخب، يجب الحفاظ على حيويته، ولكن يجب تقييم حالته أيضا عقب المران".

وحول الحالة البدنية للاعبيه، أشار المدرب الإسباني إلى أن الفريق يمر بحالة جيدة خلال هذه الفترة من الموسم.

وأضاف: "لست قلقا بدرجة كبيرة من الحالة البدنية للفريق، ينتابني القلق فقط عندما يتعرض لاعب لإصابة، ولكن ليس بسبب الحالة البدنية العامة للفريق، هناك مثلا حالة بوسكيتس، وتمكنا من السيطرة عليها، وعلى الأحمال الزائدة البسيطة أو الكدمات الخفيفة، لكن لا نتمنى أي إصابة عضلية تؤثر على مشوارنا في البطولة".

ويستطيع الفريق الكتالوني أن يعادل الرقم القياسي في عدد المباريات المتتالية دون هزيمة في المسابقة المحلية، بواقع 38 مباراة، والمسجل باسم ريال سوسييداد، إلا أن فالفيردي أكد أنه لا يشغل باله بهذا الأمر.

ويتصدر البارسا ترتيب الليجا برصيد 76 نقطة، بينما يأتي ليجانيس في المرتبة الـ14 بـ36 نقطة.

تعليقات