رياضة

فالفيردي يعلق على إصابة ميسي أمام إشبيلية

الأحد 2018.10.21 12:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي وليونيل ميسي

إرنستو فالفيردي وليونيل ميسي

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لـبرشلونة، قوة الإصابة التي تعرض لها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مباراة الفريق أمام إشبيلية، السبت، والتي انتهت بفوز "البلوجرانا" بنتيجة (4-2)، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، وهو ما تأكد بعد إعلان النادي غياب اللاعب لمدة 3 أسابيع بسبب إصابته بكسر في ذراعه اليمنى.

وغادر اللاعب الدولي الأرجنتيني ملعب المباراة، في الدقيقة 26، بعد تعرضه لكسر في عظام ذراعه اليمنى، ليتأكد غيابه عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، الأسبوع المقبل، بالإضافة لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي، الأربعاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا.

من جانبه، قال فالفيردي، في تصريحات تلفزيونية: "عندما يخرج ميسي من الملعب مصابا، فإنه بالتأكيد تكون الإصابة قوية".

وتطرق فالفيردي للحديث عن المباراة، قائلا: "هذا الفوز وضعنا في صدارة الليجا، وهو ما يساعدنا معنويا قبل مباراتي الكلاسيكو وإنتر ميلان".

وأثنى مدرب البرسا على الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، مؤكدا امتلاك فريقه لحارسين رائعين، بالإضافة لكونهما حاسمين في المباريات المهمة.

وتحدث فالفيردي عن تلقي شباك "البلوجرانا" هدفين، قائلا: "صادفنا سوء حظ في الهدف الأول، بعدما غيرت الكرة مسارها وسكنت الشباك، لكن كان بإمكاننا تفادي الهدف الثاني، وهو ما نسعى لتصحيحه في قادم المباريات".

وفي ختام تصريحاته، سُئل فالفيردي عن وضع اللاعب البرازيلي مالكوم مع الفريق، في ظل عدم مشاركته، قائلا: "إنه لاعب في صفوف البارسا، وبصفتي مدربا يتوجب عليّ اتخاذ القرارات المناسبة بشأن التشكيل".

تعليقات