رياضة

فالفيردي: التعادل ليس سيئا أمام أتلتيكو

الأحد 2017.10.15 03:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 418قراءة
  • 0 تعليق
فالفيردي: التعادل ليس سيئا أمام أتلتيكو

إرنستو فالفيردي

يرى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، أن التعادل أمام أتلتيكو مدريد (1-1) على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في قمة مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني ليس سيئا، على الرغم من أن فريقه كان يبحث عن الفوز. 

سواريز ينقذ برشلونة من الهزيمة أمام أتلتيكو

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كانت مباراة كبيرة، كل فريق لعب بأسلوب مختلف، والأجواء كانت رائعة على ملعب ممتع، والنقطة ليست سيئة على الرغم من سعينا للفوز".

وشدد مدرب برشلونة على أنه خرج بانطباعات إيجابية من اللقاء وأن النقطة ليست سيئة لأنه واجه فريقا كبيرا تقدم في النتيجة خلال الشوط الأول بهدف ساؤول نييجيز.

وأضاف: "ندرك جيدا أن أتلتيكو يعرف كيف يستغل نقاط قوته، كان من الصعب تخطي هذه الخطوط الدفاعية القريبة للغاية من منطقة الجزاء والأمور كانت صعبة أمامنا، ولكن الأمور كانت أفضل في الشوط الثاني، ووصلنا بفرص أكثر وضوحا، وحققنا التعادل بفضل الضغط والروح وكنا حتى قريبين من الانتصار".

وحول أداء الأرجنتيني ليوني ميسي، قال فالفيردي: "بالطبع كان يشعر بالإرهاق بعد الرحلة الطويلة، ولكن أكثر بسبب الضغط الذي كان ملقى على عاتقه بسبب موقف الأرجنتين في تصفيات كأس العالم، ميسي يجيد تحت أي ظرف، ونعلم الاحترام الذي يفرضه على المنافس وعلى جماهيره، وتواجده دائما ما يصنع الفارق".


تعليقات