رياضة

صحيفة: فان ديك نسي انتماءه لليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون

الإثنين 2018.2.12 02:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 274قراءة
  • 0 تعليق
فيرجيل فان ديك

فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول

كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية عن موقف طريف حدث للهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، قبل مواجهة فريقه السابق ساوثهامبتون (الأحد) بملعب "سانت ماري"، التي انتهت بفوز الريدز 2-0 في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز

إنفوجراف.. 5 لاعبين يطمئنون فان ديك قبل مواجهته لساوثهامبتون

فان ديك يتوقع استقبالا فاترا أمام ساوثهامبتون

وكشفت الصحيفة عن أن فان ديك نسي انتماءه لليفربول قبل المباراة، وذهب لغرف خلع ملابس فريقه السابق، وهي اللقطة التي كشفتها كاميرات قناة "سكاي سبورتس" التي تابعت مسار اللاعب داخل الممر المؤدي لغرف خلع الملابس قبل نزوله إلى أرض ملعب "سانت ماري" لمواجهة ساوثهامبتون للمرة الأولى بعد انتقاله لليفربول. 

وأشارت الصحيفة إلى أن المدافع الهولندي قد يكون دخل ببساطة لزيارة زملائه القدامى في ساوثهامبتون، أو حدث بالفعل على سبيل الخطأ كما فسره الكثيرون، بسبب تعود اللاعب على الذهاب لغرفة ملابس ساوثهامبتون لفترة طويلة خلال فترة وجوده معه.

فيرجيل فان ديك يقع في خطأ محرج قبل مواجهة فريقه السابق ساوثهامبتون

وكان فان ديك الذي شارك بشكل أساسي مع ليفربول أمام فريقه السابق قد استقبل هتافات جماهير ساوثهامبتون المعادية بشكل جيد، ووضح عليه عدم الانزعاج منها.

فان ديك يرد على انتقادات أسطورة ليفربول

وانتقل فيرجيل فان ديك من ساوثهامبتون إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 75 مليون إسترليني، ليصبح المدافع الأغلى في العالم.

تعليقات