رياضة

فان ديك يتوقع استقبالا فاترا أمام ساوثهامبتون

الأربعاء 2018.2.7 02:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 263قراءة
  • 0 تعليق
 الهولندي فيرجيل فان ديك

الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول

يتوقع الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع فريق ليفربول، أن يحظى باستقبال فاتر لدى عودته إلى ملعب فريقه السابق ساوثهامبتون، خلال المباراة التي تجمع بينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد.

محمد صلاح يحقق حلم طفل حضر أول مباراة في حياته

فان ديك يرد على انتقادات أسطورة ليفربول

وتعاقد ليفربول مع فان ديك ليصبح أغلى مدافع في العالم، بقيمة 75 مليون إسترليني، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، عقب الفشل في التوصل لاتفاق على بنود عقد جديد بينه وبين ناديه السابق بطريقة ودية بعد نهاية الموسم الماضي.

ويعود فان ديك، الذي حقق بداية متباينة في "أنفيلد"، للساحل الجنوبي لأول مرة منذ انتقاله لليفربول وهو يدرك تماما ما ينتظره من الجماهير هناك.

وقال فان ديك: "ربما سيطلقون صيحات الاستهجان طوال المباراة، لا يمكن أن تقوم بأي شيء حيال ذلك".

وأضاف: "سيكون من الرائع أن أرى اللاعبين والأصدقاء الذين كانوا لدي هناك، ولكن بالنسبة لي فالمهم يبقى دائما هو الفوز باللقاء".

فان ديك يتهم لاعبي توتنهام بالتمثيل

وسجّل فان ديك هدف الفوز في أول ظهور له مع ليفربول عندما تغلب على غريمه إيفرتون 2-1 في الدور الثالث لكأس الإمارات الإنجليزية، الشهر الماضي، لكنه أصيب في انتصار "الريدز" 4-3 على أرضه على مانشستر سيتي متصدر الدوري. وأنهى هذا اللقاء المسيرة التي لم يخسر فيها سيتي في الدوري.

وتابع فان ديك: "بسبب طريقة اللعب والضغط والخيارات المختلفة من اللاعبين، فإن الأمر يختلف هنا، لذا فإنك بحاجة لوقت للتعود على كل شيء، لكنني أعمل من أجل هذا كل يوم مع الفريق".

وأتم: "أتحدث إلى المدرب وكل شخص يمكنه أن يساعدني هنا، أريد أن أتحسن وأخرج أفضل ما لديّ وهذا ما سأقوم به".

تعليقات