رياضة

فاران مهدد بالغياب عن الكلاسيكو

الخميس 2018.5.3 05:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 484قراءة
  • 0 تعليق
رافاييل فاران

رافاييل فاران مدافع ريال مدريد

بات الفرنسي رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد، قريبا من الغياب عن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، المقرر إقامتها الأحد المقبل، على ملعب كامب نو، في الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإسباني، بعد ابتعاده عن تدريبات الفريق الملكي في اليوم الأول للاستعداد للمباراة.

وعاد ريال مدريد للتدريبات، الخميس، بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ، ولكن بدون المدافع الفرنسي الذي تدرب بشكل منفرد بسبب شعوره ببعض الآلام في الساق اليمنى.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، يتجه لإبعاد فاران عن المباراة، خوفا من المخاطرة به وتفاقم الإصابة قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، 26 مايو الجاري.

على صعيد آخر كشفت الصحيفة عن اتجاه زيدان لعدم الاعتماد على الإسباني فرانشيسكو إيسكو في مباراة برشلونة أيضا، حيث يفضل إراحته بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكتف.

وعانى إيسكو من إصابة في الكتف بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ، وهو ما اضطره لمغادرة الملعب بين شوطي المباراة، وعدم المشاركة في مباراة الإياب الثلاثاء الماضي.

يُذكر أن الظهير الإسباني داني كارباخال كان أول المؤكد غيابهم عن فريق العاصمة الإسبانية في مباراة برشلونة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة بايرن ميونيخ، بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

تعليقات