رياضة

فاردي يعترف: كين الأحق بقيادة هجوم انجلترا

الخميس 2017.9.28 05:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 296قراءة
  • 0 تعليق
فاردي يعترف: كين الأحق بقيادة هجوم انجلترا

جيمي فاردي وهاري كين

اعترف جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، بأن مواطنه هاري كين هداف توتنهام هوتسبير، هو الأحق بقيادة الخط الأمامي للمنتخب الإنجليزي خلال الوقت الراهن.

مدرب إنجلترا يتحدى الفيفا ويستدعي آلي

وأوضح فاردي في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن كين يمر بفترة أكثر من رائعة مع توتنهام في الوقت الحالي، ويقدم أداءً متميزاً في بطولة الدوري الإنجليزي، وكذلك دوري أبطال أوروبا، وبالتالي يستحق قيادة هجوم انجلترا.

وأقر فاردي بحاجته لبذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة لحجز مكاناً بالتشكيلة الأساسية للمنتخب الإنجليزي، خاصة قبل انطلاق نهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا الصيف المقبل.

وقال في هذا الصدد، إنه وبالرغم من رغبته الملحة في المشاركة الأساسية ضمن تشكيلة جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، إلا أن الأهم من وجهة نظره يبقى تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين، وضمان التأهل إلى المونديال.

وطالب فاردي زملائه الإنجليز، بضرورة تحقيق الفوز في مباراة سلوفينيا المقبلة بالجولة التاسعة من المجموعة السادسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، حتى لا يدخل الفريق في حسابات معقدة قبل جولة واحدة من نهاية السباق.

وبات المنتخب الإنجليزي قريباً من بلوغ المونديال، ويحتل صدارة مجموعة بـ 20 نقطة وبفارق 5 نقاط عن سلوفاكيا الوصيف، ويحتاج "الأسود الثلاثة" إلى نقطة وحيدة من مباراتيه المقبلتين أمام سلوفينيا وليتوانيا، في الجولتين 9 و10، لبلوغ المونديال بشكل رسمي.


تعليقات