رياضة

شكوك حول مشاركة فيرمايلين أمام فالنسيا

الجمعة 2017.11.24 07:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 406قراءة
  • 0 تعليق
شكوك حول مشاركة فيرمايلين أمام فالنسيا

توماس فيرمايلين

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة قد لا يستعين بقلب الدفاع البلجيكي توماس فيرمايلين أمام فالنسيا في الجولة 13 من الليجا الإسبانية على ملعب ميستايا. 

برشلونة يرغب في التخلص من 3 لاعبين في يناير

وأشارت الصحيفة إلى أن فيرمايلين لم يشترك في أي لقاء في مسابقة الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا بينما خاض لقاء ريال مورسيا في ذهاب دور الـ 32 فقط.

ويعد فيرمايلين من اللاعبين دائمي التعرض للإصابات وهو ما دفع وسائل الإعلام في إسبانيا لاعتباره لاعبا زجاجيا خاصة أنه غاب لأكثر من عام عقب انضمامه إلى برشلونة ضمه في 2014.

وأشارت الصحيفة إلى أن إرنستو فالفيردي من المحتمل أن يدفع بالظهير الأيسر الفرنسي لوكاس دينييه في مركز قلب الدفاع بجوار مواطنه صامويل أومتيتي بدلا من إشراك فيرمايلين في لقاء هام للغاية.

ويغيب جيرارد بيكيه عن برشلونة للإيقاف بعد تلقيه البطاقة الصفراء الخامسة أمام ليجانيس في الجولة الماضية من الليجا بينما تعرض خافيير ماسكيرانو لإصابة مع منتخب بلاده في اللقاء الودي أمام نيجيريا ليغيب هو الآخر عن مواجهة فالنسيا.

ويسعى برشلونة للفوز بمباراة فالنسيا لاتساع الفارق بينهما إلى 7 نقاط حيث يتصدر البلوجرانا جدول الترتيب برصيد 34 نقطة بينما يملك الخفافيش 30 نقطة في المركز الثاني.


تعليقات