رياضة

فيرونا يتهم كاسانو بالجنون بعد فسخ عقده

الإثنين 2017.7.24 04:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
فيرونا يتهم كاسانو بالجنون بعد فسخ عقده

أنطونيو كاسانو

اتهم ماوريزيو سيتي رئيس هيلارس فيرونا الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى الإيطالي، مهاجم الفريق أنطونيو كاسانو بـ "الجنون"، عقب قيام اللاعب بفسخ عقده مع النادي بعد أسبوع فقط من تراجعه عن قرار اعتزال لعب الكرة، حيث وصف اللاعب بأنه غير متزن ذهنيا. 

كاسانو يقرر الاعتزال صباحا ويتراجع مساء

وكان أنطونيو كاسانو تعاقد مع فيرونا بعقد مدته موسما واحدا في صفقة انتقال حر، غير أنه قرر الأسبوع الماضي بشكل مفاجئ الاعتزال بعد مرور 8 أيام فقط على انضمامه للفريق، ليعدل عن قراره بعد ساعات قليلة، ويقرر الاستمرار، غير أنه واصل التخبط، وقرر فسخ عقده صباح الاثنين، وسط أنباء قوية عن نيته الاعتزال نهائيا.

وقال ماوريزيو سيتي في تصريحات لوكالة الأنباء الإيطالية: "يظهر واضحا أن كاسانو ليس متزنا من الناحية الذهنية، على الرغم من أن حالته جيد للغاية سواء جسديا أو رياضيا".

وأضاف: "من الناحية الاحترافية، لا يمكنك اتهامه بالقيام بأي شيء خاطئ، لكن من الواضح أنه لا يريد الاستمرار في صفوف الفريق، حيث يبغي البقاء في المنزل"، في إشارة واحدة إلى نية اللاعب الإيطالي اعتزال لعب الكرة بشكل نهائي.

ويعرف عن كاسانو البالغ من العمر 35 عاما تصرفاته المثيرة للجدل خلال مسيرته الكروية، التي شهدت اللعب لصالح أندية أوروبية كبيرة على غرار روما وريال مدريد وميلان وإنتر، ومن أشهر تلك التصرفات خلافه مع مواطنه فابيو كابيللو، حينما كان يتولى ريال مدريد في الفترة من 2006 إلى 2007، ما تسبب في مغادرة اللاعب بعد ذلك للفريق الملكي.


تعليقات