رياضة

فيدال يستعد للخضوع للكشف الطبي في برشلونة

الخميس 2018.8.2 07:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 236قراءة
  • 0 تعليق
أرتورو فيدال

أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونيخ

بات التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط بايرن ميونيخ، على بعد ساعات قليلة من إتمام انتقاله إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما اتفق مع إدارة النادي على كل تفاصيل التعاقد، تمهيدا للخضوع للكشف الطبي في الساعات المقبلة.

برشلونة ومودريتش يعيقان انتقال فيدال لإنتر ميلان

وكان فيدال قريبا من إتمام انتقاله إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يدخل برشلونة على خط المفاوضات مع النادي الألماني لتعويض رحيل قائده الإسباني أندريس إنييستا ولاعبه البرازيلي باولينيو.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية: إن فيدال تواصل مع إدارة برشلونة وأتما الاتفاق على جميع تفاصيل العقد الجديد، في انتظار الاتفاق النهائي مع إدارة بايرن ميونيخ لإتمام الصفقة بشكل رسمي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة من المتوقع أن تنتهي بشكل رسمي في الساعات القليلة المقبلة، موضحة أن لاعب الوسط التشيلي يستعد للسفر إلى برشلونة للخضوع للكشف الطبي.

ومن المتوقع أن يوافق بايرن ميونيخ على بيع فيدال إلى برشلونة مقابل 30 مليون يورو، خاصة أنه يبلغ من العمر 31 عاما، وينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يجعل النادي البافاري يخشى خسارة فرصة بيعه حال توقيعه لأي نادٍ في يناير المقبل لينتقل مجانا.

يُذكر أن فيدال انتقل إلى بايرن ميونيخ في صيف 2015 قادما من يوفنتوس، وشارك مع الفريق البافاري في 124 مباراة سجل خلالها 22 هدفا، وتسبب في 18 أخرى، وأسهم في حصد بطولة الدوري الألماني 3 مرات.

تعليقات