رياضة

حديث فيدال عن الثلاثية يكذب طلبه الرحيل عن بايرن

الجمعة 2017.8.4 01:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 607قراءة
  • 0 تعليق
حديث فيدال عن الثلاثية يكذب طلبه الرحيل عن بايرن

أرتورو فيدال

شدد أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونيخ على رغبته في تحقيق ثلاثية الدوري والكأس في ألمانيا ودوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مع الفريق البافاري، ما ينفي رغبته في الرحيل عن قلعة "أليانز أرينا".

تقارير.. فيدال يطلب الرحيل إلى إنتر ميلان

وذكرت تقارير صحفية مؤخرا أن النجم التشيلي تقدم بطلب لإدارة ناديه من أجل السماح له بالرحيل إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث فيدال في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية عن أحلامه في الموسم المقبل قائلا:ً "أهدافي واضحة وهي الفوز بالثلاثية مع البايرن، والتتويج بكأس العالم مع منتخب بلادي".

وتطرق فيدال للحديث عن النتائج المخيبة للفريق البافاري في فترة الإعداد للموسم الجديد: "أنا لست قلقاً بخصوص نتائج فترة الإعداد، المباريات الودية ليس لها أي أهمية".

وخسر بايرن بثلاثية نظيفة أمام ليفربول في افتتاح بطولة "أودي" التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا، كما خسر بثنائية نظيفة أمام نابولي في لقاء تحديد المركز الثالث، لتكون الخسارة الخامسة في أخر 8 مباريات خاضها بفترة الإعداد.

وأضاف: "بايرن مثل منتخب تشيلي، بالنسبة لنا الأمور تكون أكثر صعوبة في المباريات التحضيرية ولكن الوضع يختلف في المباريات الرسمية".

واختتم: "علينا أن ننتظر حتى السبت المقبل فلقاء بروسيا دورتموند (في كأس السوبر) هو الاختبار الأول وما سبق من وديات لا يعني شيء".

ومن المقرر أن يلتقي بايرن ميونيخ بطل "البوندسيليجا" الموسم الماضي مع دورتموند حامل لقب الكأس في مباراة السوبر المحلي على ملعب "سيجنال إدونا بارك" معقل الأخير.

تعليقات