رياضة

فيدال: أريد التتويج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات مع برشلونة

الإثنين 2018.8.6 08:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
أرتورو فيدال

أرتورو فيدال

أشار أرتورو فيدال، المنضم حديثا إلى برشلونة بطل دوري الدرجة الأولي الإسباني لكرة القدم (لا ليجا)، إلى أنه بلغ مرحلة متطورة في مستواه، وأنه يطمح إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات مع فريقه الجديد الذي تعاقد معه لمدة ثلاث سنوات.

فيدال يقترب من الحصول على قميص إنييستا

وقال فيدال للصحفيين، الإثنين: "الانضمام لبرشلونة خطوة أكبر بكثير من اللعب في صفوف بايرن".

وضم بطل إسبانيا لاعب خط وسط منتخب تشيلي البالغ من العمر 31 عاما من بايرن ميونيخ، في صفقة ذكرت تقارير صحفية أنها قد تصل إلى 21 مليون يورو (24.2 مليون دولار). وتم تقديم اللاعب رسميا في كامب نو الإثنين.

وأكمل الدولي التشيلي: "أتمنى أن أمثل إضافة للفريق على طريق تحقيق جميع البطولات. أريد أن أفوز بها جميعا تقديرا مني للثقة التي منحني إياها الناس".

وأضاف: "عندما كنت في الـ15 من عمري وعدت أمي أن أكون واحدا من أفضل اللاعبين في العالم. لعبت في صفوف الكثير من الفرق، والآن وصلت إلى مرحلة الانضمام لأفضلها في العالم".

وفاز فيدال بلقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس 4 مرات بين عامي 2012 و2015، كما فاز بلقب الدوري الألماني 3 مرات في المواسم الثلاثة التي قضاها مع بايرن ميونيخ، لكنه لم يتوج أبدا بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز برشلونة دوري الأبطال آخر مرة في 2015، حين فاز على يوفنتوس في النهائي، بينما توج غريمه ريال مدريد بآخر ثلاث نسخ من البطولة وأُقصي فيدال مرتين حين كان يلعب في صفوف بطل الدوري الألماني.

وتابع فيدال: "ليس لدي حسابات أصفيها مع أحد. أركز فقط على هدف واحد، وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا وليس تسوية حسابات مع ريال مدريد".

واختتم: "أتمنى التتويج باللقب ثلاث مرات في الأعوام الثلاثة التي سأكون فيها هنا في برشلونة".

تعليقات