تكنولوجيا وسيارات

بالفيديو.. شركة صينية تبتكر حذاء ينهي زمن ألواح التزلج

الأحد 2018.6.10 12:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 101قراءة
  • 0 تعليق
حذاء Hovershoes X1

حذاء Hovershoes X1

طوّرت شركة صينية تكنولوجيا جديدة يمكن أن تجعل ألواح التزلج الشائعة في السوق موضة قديمة، من خلال أحذية Hovershoes X1، وهي عبارة عن لوحي تحرك متوازنة ذاتيا ترتبط بكل قدم. 

وعلى عكس ألواح التزلج المعتادة التي تعتمد على قضيب ربط، أطلقت شركة إنموشن الصينية INMOTION، محركين مستقلين، يمنح اللاعب القدرة على الحركة بحرية أكثر وفي مساحات أكبر، مع بعض الحركات المميزة مثل الوقوف على ساق واحدة والرقص لدرجة تشعرك بالطيران.


وبالإضافة إلى ذلك فإن هذه الأحذية تدعم أيضا تثبيت قضيب للتوصيل على رغبة اللاعب في ذلك، لتصبح hovershoes hoverboard، وتتمتع بنفس طريقة التشغيل.

وفي هذا الصدد، قال فيك تشو، الرئيس التنفيذي لشركة INMOTION، في تصريحات على موقع الشركة: "إننا ملتزمون بالابتكار مهما كان الثمن، وهذا هو عملنا الأصلي".


وأضاف: "احتلت الشركة المرتبة الأولى في المبيعات في سوق المركبات ذاتية التوازن وسوق السيارات الكهربائية الصغيرة في الصين. الابتكار مستمر واضعين في الاعتبار تعليقات المستخدمين ومدى تحقيق نتائج جيدة".

ويبلغ وزن الحذاء حوالي 3 كجم، ومزود بمحرك بقوة 250 وات، ويتحرك بسرعة 5 أميال في الساعة، ويتميز بأنه مقاوم لضغط الماء ومقاوم للغبار، وحتى مضخات المياه القوية.

وأوضحت الشركة أن أقصى وزن يستطيع الحذاء أن يتحمله هو 80 كجم، وهو مزود بشاحن وبضمان لمدة عام.


تعليقات