رياضة

ليفربول لن يمنع فاجنر من المشاركة مع بايرن أوروبيا

الجمعة 2017.11.17 12:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 685قراءة
  • 0 تعليق
ليفربول لن يمنع فاجنر من المشاركة مع بايرن أوروبيا

فاجنر أمام ليفربول

لن تمنع لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ساندرو فاجنر مهاجم هوفنهايم من المشاركة مع بايرن ميونيخ حال انتقاله للعملاق البافاري، وذلك في مرحلة خروج المغلوب لدوري أبطال أوروبا، رغم لعبه مع هوفنهايم أمام ليفربول في الدور التمهيدي الفاصل المؤهل لدور المجموعات بالمسابقة.

مدرب هوفنهايم يعلق على رغبة فاجنر في الانتقال لبايرن

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أنه على الرغم من مشاركة فاجنر أمام ليفربول بالدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا إلا أنه يمكنه خوض مراحل خروج المغلوب من البطولة حال أتم انتقاله لبايرن ميونيخ، كون لوائح "اليويفا" لا تعتبر الأدوار التمهيدية جزء من البطولة ولكنها أدوار تأهيلية فقط لدور المجموعات.

وشارك فاجنر مع هوفنهايم في مواجهتي "الريدز" التي خسرها فريقه 6-3 في مجموع المباراتين ضمن الدور التمهيدي الفاصل المؤهل لدور المجموعات بدوري الأبطال.

ويسعى البايرن للتعاقد مع لاعبه السابق فاجنر خلال فترة الانتقالات الشتوية كي يكون بديلاً للبولندي روبرت ليفاندوفسكي المهاجم الأول لبايرن، علما أن اللاعب تقدم بطلب لإدارة ناديه من أجل الرحيل في يناير المقبل.

من جانبه، كشف يوليان نجلزمان مدرب هوفنهايم خلال المؤتمر الصحفي للقاء فريقه مع إينتراخت فرانكفورت يوم السبت في الجولة 12 للدوري الألماني  أن فاجنر يريد الانتقال للبايرن، كون أن عائلته تعيش هناك.

يذكر أن فاجنر جدد عقده مع هوفنهايم في 9 يوليو الماضي، بحيث أصبح ينتهي في صيف 2020.

تعليقات