رياضة

فاجنر يصدم فريقه السابق ويقود بايرن ميونيخ لفوز جديد

السبت 2018.1.27 09:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 348قراءة
  • 0 تعليق
ساندرو فاجنر يحتفل بالتسجيل

ساندرو فاجنر يحتفل بالتسجيل

افتتح ساندرو فاجنر مهاجم بايرن ميونيخ ، المنضم إليه من صفوف هوفنهايم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، أهدافه مع العملاق البافاري بالتسجيل في مرمى فريقه القديم.

رسمياً.. بايرن يضم فاجنر حتى 2020

وسجل فاجنر هدف بايرن الخامس في فوز الفريق بنتيجة (5-2) على هوفنهايم مساء السبت ضمن الجولة 20 من الدوري الألماني، وهو الهدف الذي جاء في الدقيقة 90 بعد تلقي اللاعب عرضية من البرازيلي رافينيا.

وحل فاجنر بديلاً لجوشوا كيميش الظهير الأيمن لبايرن قبل نهاية اللقاء بست دقائق.

يذكر أن الهدف الذي سجله فاجنر هو الأول له مع بايرن ميونيخ في "البوندسليجا"، رغم تمثيله الفريق لأربع مباريات في موسم 2007-2008 قبل أن يرحل لدوسبيرج.

وبالعودة للمباراة، فإن أهداف بايرن الخمسة سُجلت عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفيكسي بالدقيقة 21، ثم أحرز جيروم بواتنيج هدفا آخر بعدها بأربع دقائق.

وأحرز كينجسلي كومان هدف بايرن الثالث في الدقيقة 63، ثم أضاف أرتورو فيدال الهدف الرابع بعدها بثلاث دقائق قبل أن يختتم ساندرو فاجنر الخماسية بالدقيقة 90، علما بأن هوفنهايم كان البادئ بالتسجيل عبر مارك أوث بالدقيقة 3 من ركلة جزاء، ثم أضاف سيرج جنابري الهدف الثاني في الدقيقة 12.

وبهذا الفوز، عزز بايرن من وضعه في الصدارة بـ50 نقطة، فيما تجمد هوفنهايم عند 27 نقطة في المركز التاسع.

من جانبه أدرك بروسيا دورتموند تعادلا متأخرا أمام ضيفه فرايبورج بهدفين لمثليهما، ليرفع دورتموند رصيده إلى 31 نقطة في المركز في المركز الخامس وبات لفرايبورج 24 نقطة في المرتبة الـ12.


تعليقات