رياضة

الخزري يقود تونس للفوز على كوستاريكا وديا

الأربعاء 2018.3.28 12:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 356قراءة
  • 0 تعليق
منتخب تونس

وهبة الخزري

حقق منتخب تونس انتصاره الثاني على التوالي؛ استعدادا لكأس العالم لكرة القدم في روسيا هذا الصيف بعد فوزه 1-صفر على كوستاريكا وديا، بفضل هدف وهبة الخزري اليوم الثلاثاء، في مدينة نيس الفرنسية.

وقبل مشاركتها للمرة الخامسة في تاريخها بنهائيات كأس العالم قدمت تونس عرضا جيدا بعدما أظهرت تشكيلة الفريق انسجاما وقدرة على السيطرة على اللعب رغم مشاركة لاعبين منضمين حديثا للفريق مثل إلياس السخيري لاعب وسط مونبلييه، وديلان براون لاعب جنت البلجيكي وحارس المرمى معز حسن. 

وتسلم الخزري الكرة من تمريرة طويلة المدى داخل المنطقة وتجاوز مدافعا ثم حارس مرمى ريال مدريد كيلور نافاس، ووضع الكرة في الشباك في الدقيقة 36. وحرم القائم فخر الدين بن يوسف من هز شباك الحارس الأول لكوستاريكا عندما رد تسديدته من داخل المنطقة قبل ربع ساعة من النهاية.

وتدخل حارس المرمى معز حسن الذي يلعب لأول مرة ضمن تشكيلة تونس عندما تصدى ببراعة لتسديدة جوزيه ميشيل من داخل المنطقة قبل 7 دقائق من النهاية. وكانت تونس فازت 1-صفر على إيران في أولى مبارياتها الودية استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم قبل 4 أيام. وتخوض تونس الدور الأول بكأس العالم ضمن المجموعة السابعة إلى جانب إنجلترا وبلجيكا وبنما.

تعليقات