رياضة

مدرب الوصل يلمح للرحيل بعد خسارة كأس رئيس الإمارات

الخميس 2018.5.3 10:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 358قراءة
  • 0 تعليق
رودولفو أروابارينا

رودولفو أروابارينا المدير الفني لفريق الوصل

عبّر رودولفو أروابارينا، المدير الفني لفريق الوصل، عن فخره بما قدمه لاعبوه في الخسارة 1-2 أمام العين في نهائي كأس رئيس الإمارات (الخميس)، ملمحاً إلى الرحيل عن صفوف "الإمبراطور" قبل بداية الموسم الجديد.

زوران: العين حقق إنجازا رائعا ويستحق الفوز بالثنائية

وقال المدرب الأرجنتيني، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لن أتكلم كثيرا عن المباراة، لكنني فخور جدا بما قدمه اللاعبون. هذه المجموعة قدمت كل ما لديها ونافست الجميع، وأسعدتنا في لحظات كثيرة، يجب أن يستمر نادي الوصل في العمل والكفاح سواء بقيت مع الفريق أم لا".

وأضاف: "لن أعلق كثيرا على فنيات المباراة، لكن دخول هدف مبكر في مرمانا أثر على الأداء، في الشوط الثاني تلقينا هدفاً مبكراً أيضاً، لكننا كافحنا، واللاعبون سيحصلون على إجازة طويلة بعد مجهود كبير طوال الموسم".

وتابع: "غداً بداية الإجازة الرسمية بالنسبة لي، لدي 3 أبناء في الدراسة، و30 لاعباً في نادي الوصل، سأدرس الموقف أولا قبل تحديد مستقبلي مع الفريق، لكن الأكيد أن علاقتي بالإدارة جيدة جداً، لديّ عروض خارجية سأدرسها قبل اتخاذ القرار. الإدارة لم تتحدث معي مؤخراً حول تجديد تعاقدي، وكان تركيزنا في المباريات فقط".

وواصل: "الوصل افتقر إلى الخبرات هذا الموسم، كنا ننافس في 4 مسابقات، ووصلنا إلى مراحل متقدمة في كأس المحترفين وكأس رئيس الدولة، لكن هذه المنافسات ستزيد من خبرات اللاعبين".

وأتم: "مقتنع بعمل الرباعي الأجنبي في الفريق، اللاعبون لديهم شخصية وأنا فخور بهم".

تعليقات