منوعات

بالصور.. أول أتيليه في إيطاليا لفساتين زفاف الممتلئات فقط

السبت 2018.8.11 01:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 334قراءة
  • 0 تعليق
أول أتيليه في إيطاليا لتصميم فساتين زفاف الممتلئات

أول أتيليه في إيطاليا لتصميم فساتين زفاف الممتلئات

افتتحت مصممة الأزياء ومنظمة حفلات الزفاف، مارينيلا زاتزيرا، أول أتيليه في إيطاليا للعرائس أصحاب القوام الممتلئ.

ورغم بدء اهتمام دور الأزياء العالمية بأزياء وأذواق صاحبات القوام الممتلئ، فإن كثيرا من الفتيات الممتلئات يواجهن مشكلة كبيرة عند شراء فساتين زفافهن، ومن هذا المنطلق، قررت منظمة حفلات الزفاف الإيطالية، افتتاح أتيليه مصمم خصيصا للعرائس الممتلئات، من مقاس 50 فيما فوق، لمساعدتهن على اختيار التصميمات المناسبة لهن بكل حرية وسعادة، بحسب موقع وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا".


تقول المصممة الشابة ابنة مدينة فيدجيفانو الإيطالية: "الزبونات من العرائس يخبرننا أنهن يحلمن بليلة عمر سعيدة، لكن في الوقت نفسه يشعرن بالقلق من عدم القدرة على العثور على فستان الزفاف المناسب لطبيعة أجسامهن".

وأضافت: "في واقع الأمر معظم العلامات التجارية تقتصر تصميماتها الخاصة بفساتين الزفاف ما بين مقاس 46 و48 فقط، وبكميات محدودة للغاية، لكن صاحبات المقاسات فوق الـ50 لا أحد يهتم بهن".

ولهذا السبب، قررت مصممة الأزياء ومنظمة حفلات الزفاف، جمع فريق من المصممين القادرين على تصميم وتنفيذ عديد من موديلات فساتين الزفاف ذات الحجم الزائد، لإهداء العرائس الممتلئات تصميمات خاصة وفريدة من نوعها، تعكس بشكل مثالي طبيعتهن الأنثوية.

واختتمت "مارينيلا": "لا يهدف المشروع فقط إلى تصميم فساتين الزفاف ذات المقاسات الكبيرة، بل إلى مساعدة العرائس ذوات القوام الممتلئ على قبول أجسامهن كما هي بجمالها الخاص".

تعليقات