سياسة

بالفيديو.. لندن تتزين بلافتات ترحيب بزيارة محمد بن سلمان

الثلاثاء 2018.3.6 04:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 473قراءة
  • 0 تعليق
لافتات ترحب بزيارة ولي العهد السعودي للندن

لافتات ترحب بزيارة ولي العهد السعودي للندن

"مملكتان متحدتان".. كلمتان كُتبتا باللغة الإنجليزية على لافتة تمزج بين العلمين السعودي والبريطاني زينت العاصمة لندن قبيل زيارة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، التي تبدأ غدًا الأربعاء وتمتد لثلاثة أيام. 


ونشرت الصفحة الرسمية لقناة الإخبارية السعودية على تويتر، صورًا للافتات انتشرت في لندن ترحيبًا بزيارة الأمير محمد بن سلمان، والتي كان من بينها لافتات لولي العهد وفي خلفيتها صورة العلم السعودي وكُتب بالإنجليزية "إنه يُحدث التغيير في السعودية".


إلى جانب ذلك، عُلقت لافتة تحمل صورة ولي العهد السعودي وكُتب بالإنجليزية "إنه يُنشئ سعودية جديدة ونابضة بالحياة"، مع هاشتاق "#ANewSaudiArabia" أي "سعودية جديدة".


إحدى اللافتات أبرزت صورة الأمير محمد بن سلمان مع علمي السعودية وبريطانيا، وكُتب بالإنجليزية "زيارة ولي العهد إلى المملكة المتحدة".

كما جابت الشوارع شاحنات سوداء اللون تحمل صورة الأمير محمد بن سلمان، وكُتب بالإنجليزية "مرحبًا بولي العهد السعودي".


ويأتي هذا مع وصف مجلة "ذا ويك" البريطانية، ولي العهد بأنه "الشخصية الأكثر تأثيرًا في السعودية"، مشيرة إلى أنه سيحظى هو ووفده المصاحب باستقبال البساط الأحمر عندما يهبطون بالطائرات في لندن.


من جانبه، قال الأمين العام للجنة السعودية للتجارة الدولية عمر باحليوة، في مقال على صحيفة "سيتي إيه إم" البريطانية الاقتصادية، إن العلاقات بين البلدين تاريخية، مشيرًا إلى أنهما يتمتعان بصداقة وثيقة يعود تاريخها إلى 100 عام مضت.





تعليقات