رياضة

فينجر يؤكد رفضه لتعيين مدير رياضي في أرسنال

الأربعاء 2017.5.10 03:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 420قراءة
  • 0 تعليق
أرسين فينجر

أرسين فينجر

أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال إنه لا يؤمن بدور المدير الرياضي، ويرى أنه لا فائدة من تعيين مدير رياضي في النادي اللندني لأن ذلك يؤثر سلبا على المدرب.

فينجر غير قلق على مستقبل لاعبيه

وكانت عدة صحف إنجليزية أشارت مؤخرا إلى رغبة النادي اللندني في استحداث منصب مدير الكرة لأول مرة في تاريخه، وذلك لتقديم مساعدة أفضل للنادي فيما يتعلق بالتعاقدات على وجه التحديد.

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي:"تعيين مدير رياضي، ماذا يعني هذا؟ هل هذا هو الشخص الذي يقف على الطريق ويوجه اللاعبين يمنيا ويسارا؟ لم أفهم أبدا معنى هذا".

وأضاف المدرب الفرنسي المخضرم: "لست مستعدا للحديث عن هذا، لكن أنا المدير الفني لأرسنال وطالما أنا في منصبي سأقرر ماذا يحدث في الجانب الفني، ولا أرغب في تلقي أوامر من منصب أعلى".

وواصل: "المدرب دائما هو الملام وليس غيره، عندما لا تؤدي الصفقات الجديدة المطلوب منها، نلقي باللوم على المدرب أيضا، الأمر أشبه بأن تكتب مقالا ويتم نشره بتوقيع شخص آخر".

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يكشف فيها المدرب صاحب الـ67 عاما عن موقفه من تعيين مديرا رياضيا، حيث أكد رفضه لهذه الخطوة أكثر من مرة في وقت سابق.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن مصير فينجر مع أرسنال، حيث أشارت عدة صحف إلى أن المدرب المخضرم يقضي حاليا آخر مواسمه مع الجانرز بعد مسيرة امتدت 21 عاما مع النادي اللندني، وذلك بناء على رغبة عدد من الجماهير، في حين أشارت صحف أخرى أن إدارة النادي ستجدد عقده الذي ينتهي هذا الموسم.

تعليقات