رياضة

فينجر ينتقد طريقة تعامل مورينيو مع لاعبيه

الأحد 2017.5.7 03:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 579قراءة
  • 0 تعليق
فينجر - مورينيو

فينجر - مورينيو

انتقد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، بطريقة غير مباشرة أسلوب الانتقاد العلني الذي يمارسه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مع لاعبي فريقه. 

مورينيو يتمنى بقاء فينجر في أرسنال

وقال فينجر، في تصريحات نقلتها شبكة "ESPN" الرياضية الأمريكية عن رأيه في أسلوب مورينيو مع لاعبيه: "من الناحية المثالية عليك أن تكون حذرا مع هذا الأمر، لأنك لا تستطيع أن تفعل ذلك في كل مباراة".

وتابع: "يمكنك أن تفعل ذلك في الحالات القصوى فقط، ولكن يجب التعامل معه بعناية، لأنه يجعل مستوى التوتر أسوأ بالنسبة لهؤلاء اللاعبين، وأرى أن اللاعبين كبار ولديهم تقييم جيد وموضوعي، وهم يعرفون جيدا أين يقفون".

وردا على سؤال حول ما اذا كان هذا الانتقاد العلني يمكن ان يقود المدرب لفقدان احترام غرفة خلع الملابس، قال فينجر: "لا يمكنك دائما أن تقول للاعبين نحن جميعا في نفس القارب من أجل تحقيق شيء جيد، ثم تقفز من القارب وتقول إن الخطأ خطأ فلان الآن".

وأتم: "أنت في موقف ويجب أن تكون جزءا منه وتقاتل من أجل لاعبيك عندما لا تسير الأمور على ما يرام.. يجب عليك السيطرة على ما تقوله فيما يخص هؤلاء اللاعبين".

واشتهر عن مورينيو انتقاده العلني للاعبين خلال مسيرته التدريبية، وظهر ذلك واضحا الموسم الحالي، عبر انتقاد مستويات بعض لاعبي يونايتد ومن بينهم الإنجليزي لوك شو والفرنسي أنطوني مارسيال.

وتأتي تصريحات فينجر قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين أرسنال ومانشستر يونايتد على ملعب "الإمارات" مساء الأحد ضمن الجولة الـ 36 للدوري الإنجليزي الممتاز، علما بأن العلاقة تعتبر سيئة بين المدربين، بسبب كثرة الشد والجذب بينهما على مدار السنوات الماضية.

تعليقات