رياضة

وست هام يقترب من ضم لاعب برشلونة "المغضوب عليه"

الخميس 2017.8.31 12:52 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
وست هام يقترب من ضم لاعب برشلونة "المغضوب عليه"

أندريه جوميز لاعب وسط برشلونة

اقترب نادي وست هام الإنجليزي من ضم البرتغالي أندريه جوميز لاعب وسط برشلونة، المغضوب عليه جماهيرياً، نظرا لتواضع مستواه طوال فترة وجوده مع الفريق الكتالوني.

تقارير.. برشلونة يتخلص من جوميز ببيعه ليوفنتوس

وكانت تقارير صحفية أكدت في وقت سابق قيام برشلونة بعرض لاعبه جوميز للبيع خلال الميركاتو الحالي، فضلاً عن وجود شبه اتفاق مع يوفنتوس على ضمه مقابل 33 مليون يورو، قبل أن يدخل وست هام في الصفقة بقوة ويقترب من حسمها.

وأكدت شبكة "إي إس بي إن" الرياضية أن نادي وست هام بدأ اتصالاته مع خورخي مينديز وكيل أعمال جوميز من أجل إقناعه بالانتقال إلى "الهامرز" خلال الساعات المقبلة، وقدم عرضا مبدئيا بقيمة 30 مليون يورو لحسم الصفقة.

وأشارت الشبكة إلى أن جوميز يفضل اللعب في البريميير ليج، خاصة وأنه يتماشى مع أسلوب وطريقة لعبه، الأمر الذي يمنحه فرصة إثبات قدراته، والرد على انتقادات برشلونة وجماهيره.

ويواجه جوميز (24 عاما) انتقادات كبيرة من بعض جماهير برشلونة، بسبب مستواه المتذبذب منذ قدومه إلى الفريق من فالنسيا الصيف الماضي، في صفقة بلغ إجمالي قيمتها 55 مليون يورو، بما تتضمنه من مكافآت.

ولعب جوميز 17 مباراة فقط بشكل أساسي مع برشلونة خلال الموسم الماضي من الدوري الإسباني، فضلا عن 13 مواجهة بصورة احتياطية، وهي نسبة ضئيلة للغاية للاعب بطل أوروبا مع البرتغال.

تعليقات