رياضة

وست هام يستهدف التعاقد مع سليماني

الخميس 2017.5.11 03:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 8406قراءة
  • 0 تعليق
لاعب ليستر سيتي

إسلام سليماني

قالت تقارير صحفية، إن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، يستهدف التعاقد مع الدولي الجزائري إسلام سليماني، مهاجم فريق ليستر سيتي.

ونشرت صحيفة "ديلي ستار" تقريراً مطولاً بخصوص اللاعبين الذين اقتربوا من الرحيل عن صفوف ليستر، بعد نهاية الموسم الجاري، حيث أشار التقرير إلى الثنائي الجزائري سليماني ورياض محرز.

وأبدى مسئولو وست هام اهتماماً بالتعاقد مع سليماني، الذي انضم إلى صفوف (الثعالب) خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من سبورتنج لشبونة البرتغالي، في صفقة بلغت قيمتها 29.7 مليون جنيه إسترليني.

ويبدو سليماني قريباً من مغادرة ليستر، بعد موسم واحد فقط قضاه بين صفوف حامل لقب البريميير ليج، والمرجح أن تكون وجهته المقبلة وست هام اللندني.

ولن يكون سليماني الوحيد الذي سيغادر ليستر، عقب نهاية الموسم، فالوضع يبدو مماثلاً بالنسبة لمواطنه محرز، وكذا حارس المرمى كاسبر شمايكل، وفقاً للمصدر ذاته.

وبات محرز على أعتاب مغادرة ليستر، بعد تلقيه عروضاً من كبار القارة الأوروبية، مانشستر سيتي وبرشلونة وأرسنال وباريس سان جيرمان، وكذلك ليفربول وفقاً لما نشرته الصحف الإنجليزية.

فيما يستهدف مسئولو مانشستر يونايتد، التعاقد مع شمايكل، مع اقتراب الإسباني ديفيد دي خيا من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، خلال الميركاتو المقبل.


تعليقات