منوعات

جزيرة للنساء فقط في فنلندا

الإثنين 2018.3.5 10:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 855قراءة
  • 0 تعليق
جزيرة في فنلندا للنساء فقط

جزيرة في فنلندا للنساء فقط

هل شاهدتِ فيلم "ووندر وومان" وحلمتِ بالهرب إلى جزيرتها؟ ربما سيصبح هذا الحلم حقيقة قريبا مع إنشاء سيدة الأعمال الأمريكية كريستينا روث جزيرة "سوبر شي" أو "هي الخارقة"، وهي عبارة عن منتجع خاص قبالة ساحل فنلندا لا يسمح فيه بوجود الرجال.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن روث قولها إن هدفها بالنسبة للنساء الحصول على إجازة في أحد الأماكن بعيداً عن ضغوط المجتمع واحتضان الطاقات النسائية، ويوجد به أربع مقصورات فاخرة، ويقدم أنشطة متعلقة بالصحة.

كريستينا روث

طاقة النساء

كريستينا روث هي مؤسسة مدونة ومجموعة "سوبر شي" أو "هي الخارقة"، التي تشجع النساء التواصل وتشجيع بعضهن البعض، وحصلت روث على إلهامها لإنشاء الجزيرة من حياتها الخاصة، قائلة إنها عاشت وعملت في عالم يسيطر عليه الرجال، "وعندما بدأت السفر بصورة أكبر خلال العامين الماضيين قابلت كثيرا من النساء الرائعات حول العالم".


عملية فرز

قبل أن تأخذك الحماسة يجب العلم أنه من غير الممكن حجز مكان بصورة تلقائية بمنتجع "سوبر شي"؛ حيث إن روث تختار الزائرات بنفسها، ويجب على المهتمات بالتوجه إلى هناك أن يكن مستعدات لعملية فرز عبر موقع المجموعة.. إذا ما مواصفات الزائرات؟

وأوضحت روث أن أهم شيء بالنسبة لها التمتع بشخصية مذهلة، بأن تكون شخصية متفائلة ورائعة، لأن هذا ما سيجعل الأمر ممتعاً بالنسبة للجميع، مشيرة إلى أن "سوبر شي" يرحب بجميع النساء.


جمال فنلندي

يعرف الأرخبيل الفنلندي بأشجاره دائمة الخضرة، والمنشآت العلاجية والساحل الصخري، والبحر الدافئ خلال فصل الصيف، وشروق الشمس الجميل.

وتأمل روث أن يسلط المنتجع الجديد الضوء على جمال فنلندا، قائلة: "أحب منطقة البحر الكاريبي وهاواي، لكنني شخصياً دهشت للغاية من شعوري وكأنني في وطني خلال تواجدي هنا.. وكم كان هذا جميلاً".

تعليقات