فن

بالصور.. حمادة هلال يشعل افتتاح بطولة "الطائرة" للسيدات بالنادي الأهلي

الأربعاء 2018.3.7 05:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
حمادة هلال في افتتاح بطولة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي

حمادة هلال في افتتاح بطولة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي

أشعل المطرب المصري حمادة هلال حفل افتتاح بطولة أفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي المصري في الصالة المغطاة بالنادي، وسط هتافات وصيحات الجمهور التي لم تنقطع طوال فقرته التي قدم خلالها أغاني "تصور" و"مش هقول" و"والله وعملوها الرجالة".

وشهد الحفل العديد من العروض الاستعراضية والفقرات الفنية المثيرة التي تخللها الـfire works الذي أضفى أجواء حماسية، كما قدمت مصممة الرقصات مايسة نصر العديد من الفرق الاستعراضية الشبابية.

وشارك في الاحتفال مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، والعامري فاروق نائب رئيس النادي، ومحمد الجارحي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور عمرو علواني، رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة، والدكتور علاء مشرف، نائب رئيس اللجنة الأولمبية، ومحمد سويلم، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، والمهندس خالد ناصف سليم، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

ويشارك في البطولة ١٩ فريقا وتستمر حتى 16 مارس/آذار الجاري، ويرأس اللجنة العليا المنظمة للبطولة محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة الذي أشرف على جميع الترتيبات.

وانتهى حمادة هلال من تصوير نصف مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد "قانون عمر"، الذي يجسد فيه رحلة صعود مهندس ميكانيكي شريف يتورط في جريمة.

"قانون عمر" تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة حمادة هلال، وإيمان العاصي، ومحسن منصور، وحجاج عبدالعظيم، وفاطمة ناصر، وفتوح أحمد، وإيهاب فهمي، ومصطفى أبوسريع، ومحمد أبوالوفا، وليلى حسين. 




تعليقات