رياضة

العين الرياضية ترصد البداية المبهرة لحفل افتتاح دورة الألعاب العالمية

الخميس 2019.3.14 08:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 824مشاهدة
  • 0 تعليق
دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص

رصدت عدسات "العين الرياضية" البداية المبهرة لحفل افتتاح دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وحرص الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على حضور حفل الافتتاح، الذي أعلن خلاله انطلاق فعاليات البطولة بشكل رسمي.

وألقى الشيخ محمد بن زايد كلمة خلال الحفل، رحب فيها بالضيوف، مؤكدا أن الإمارات تتشرف باستضافة دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، وأن الجميع يعتزون بوجودهم مع جميع الأبطال من مختلف العالم.

ووجه الشيخ محمد بن زايد التحية إلى أصحاب الهمم لعزمهم على الوصول إلى القمة، وحيا كل المشاركين في الدورة على شجاعتهم في تمثيل بلدانهم، مؤكدا أنهم مصدر إلهام للجميع.


الحفل تم تنظيمه بشكل مبهر، وشهد حضورا جماهيريا غفيرا في المدرجات، لافتتاح الحدث الإنساني الرياضي الأول على مستوى العالم.


وبعد انطلاق الحفل بدأت الوفود العربية والأجنبية في الدخول إلى أرض الملعب، وسط ترحيب حار من الجماهير الإماراتية والأجنبية التي تحلقت حول الملعب.


وتهدف دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص إلى دمج أصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، ومنحهم الفرصة لكي يكونوا أبطالاً.


وتقام دورة الألعاب العالمية في دولة الإمارات في الفترة ما بين 14 مارس/آذار الجاري و21 من الشهر نفسه، بحضور وتمثيل كبير من أغلب دول العالم.