منوعات

بالصور.. أبرز طلات فرق كأس العالم

الأربعاء 2018.6.13 04:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1010قراءة
  • 0 تعليق
منتخب البرازيل يرتدي بدلا زرقاء وأحذية رياضية سوداء

منتخب البرازيل يرتدي بدلا زرقاء وأحذية رياضية سوداء

أثار نجوم الكرة من جميع الفرق المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا، شغف الجمهور بطلاتهم أثناء وبعد توجههم إلى روسيا للمشاركة في مباريات كأس العالم التي تبدأ الخميس 14 يونيو/حزيران الجاري.

وخلال السطور التالية سنتعرف على أبرز طلات بعض الفرق المشاركة في الكأس العالم: 

منتخب البرازيل



وصل الفريق البرازيلي إلى سوتشي، حيث يبدأ طريقه في مباريات كأس العالم، واستقبلهم فريق عمل الفندق بأعلام وأغاني البرازيل والحلويات الخاصة بالبرازيل.

ارتدى فريق البرازيل بدلا زرقاء وقمصان ورباطات عنق زرقاء، وأحذية رياضية سوداء. وقد تم اختيار مدينة سوتشي لفريق السامبا لما تتمتع به من أشعة الشمس الساطعة التي تشبه شمس البرازيل كما أنها تطل على البحر.

وسيتاح للفرقة الاستمتاع بالطبيعة كما اعتادوا في بلادهم.

منتخب مصر

 ظهرت بعثة المنتخب المصري، أثناء سفرها لروسيا، للمشاركة في كأس العالم 2018، إذ ارتدى الفريق الفني، واللاعبون زيًا موحدًا، عبارة عن بدلة رسمية باللون البترولي الداكن، و"كوتشي" أبيض.



منتخب السعودية

كما وصل الفريق السعودي بقيادة مدربه أنطونيو بيتزي إلى موسكو، مساء الثلاثاء، ليستعد لمباراة الافتتاح التي سيواجه خلالها روسيا، الخميس، في استاد لوجنكي في السادسة مساء، وقد اختار الفريق الأخضر أن يظهر بشكل رسمي، حيث ارتدى أعضاء الفريق بدلات رمادية وأحذية سوداء كلاسيكية.  



منتخب نيجيريا

الفريق النيجيري وصل إلى روسيا بطلة مبهرة بزيه المحلي المميز، فقد ارتدى أعضاء الفريق بدلا بيضاء بأجنحة نسور خضراء على الجانبين تخطف الأنظار، وقد أشعل الفريق وسائل التواصل الاجتماعي بصورهم التي نشروها ليشاركوها مع متابعيهم، لأزيائهم أثناء السفر إلى روسيا، وكذلك لمجموعة ملابسهم الجديدة من تصميم نايك.






منتخب أيسلندا

فريق أيسلندا وصل إلى روسيا بطلة أثارت سخرية الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم ير متابعوهم أي ذوق في البليزر الأزرق الفاتح والبنطلون الأزرق الغامق والأحذية الهافان.


المنتخب الإسباني

الفريق الإسباني ارتدى بدلا كلاسيكية من تصميم بيت الأزياء الإيطالي إيميديو توتشي، وقد طرح بيت الأزياء بدل الفريق الإسباني للبيع للجمهور أيضا. 


المنتخب الإنجليزي

الفريق الإنجليزي اختار الطلة الكلاسيكية على غرار الفريق السعودي.


من ناحية أخرى، انطلقت حملة بعنوان "فان جيرل" تهدف لتغيير الصورة النمطية للمشجعات، التي تظهر صورهن دائما في محركات البحث وهن الفتيات الشقراوات ذوات الأجساد الرشيقة لأنهن لا يمثلن سوى نسبة بسيطة من المشجعات حول العالم.

وقد أسست الحملة المصورة الصحفية، إيمي دروكير، التي أطلقتها من خلال مدونة تحمل الاسم نفسه، وهي مهتمة بتصوير الفرق حول المملكة المتحدة ونشر صورهم عبر المدونة.

وقد شجعت الحملة المشجعات على نشر صور لهن على هاشتاق #WeArefomensFans لاستبدال الصور القديمة للمشجعات على شبكة الإنترنت بالصور الجديدة، التي تعبر عن حقيقة المشجعات النساء.




تعليقات