رياضة

الحرب العالمية تتسبب في إيقاف مشجعي إنجلترا

الخميس 2017.5.11 12:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 246قراءة
  • 0 تعليق
جماهير إنجلترا

جماهير إنجلترا

كشف جريج كلارك رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن عدد من جماهير المنتخب الإنجليزي التابعين لنادي مشجعي منتخب إنجلترا قد تعرضوا للإيقاف من قبل اتحاد الكرة على خلفية هتافاتهم العدائية في ودية ألمانيا والتي رددوا خلالها شعارات تتعلق بصراع الإنجليز والألمان في الحربين العالميتين الأولى والثانية. 

شاهد: معلق خدع جمهور الفيصلي قبل التتويج بالدوري الأردني

وأوضح كلارك في تصريحات نقلها موقع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" الخميس : "ما قامت به الجماهير تصرف غير مقبول ومخيب للآمال ويفتقد للاحترام.".

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي نشره الخميس : "نحن نتابع المسألة عن كثب مع السلطات المختصة لتحديد هوية الأشخاص ولقد تم إيقاف مجموعة منهم من عضوية نادي مشجعي المنتخب الإنجليزي .".

وأكمل بيان الاتحاد الإنجليزي: "وحدة شرطة كرة القدم بالمملكة المتحدة تواصل سعيها للوصول إلى هؤلاء الأشخاص وهناك احتمالية لإصدار أمر حظر لحضورهم مباريات كرة القدم.".

وأكمل البيان: "حتى الآن حقق الاتحاد الإنجليزي مع 34 شخصاً وتم إيقاف مجموعة منهم من عضوية نادي مشجعي المنتخب الإنجليزي.، ولا تزال التحقيقات مستمرة وقد تسفر عن المزيد من العقوبات والجزاءات".

ووجه الاتحاد الإنجليزي الشكر لأعضاء نادي مشجعي المنتخب على تواصلهم ومساعدتهم التي وصفها البيان بأنها لا تقدر بثمن من أجل الوصول لهؤلاء الخارجين عن القواعد.

ويتبع نادي مشجعي المنتخب الإنجليزي، اتحاد كرة القدم الرسمي في البلاد ويتمثل دوره في تنظيم حضور مباريات المنتخب والسفر لدعمه في المباريات الخارجية.

وطالب الاتحاد الإنجليزي الجماهير بضرورة مساندة منتخب الأسود الثلاثة بشكل إيجابي، مشدداً على أن الاتحاد من جانبه سيواصل العمل لضمان وجود أمن وأجواء ممتعة للجماهير التي تأتي لمشاهدة المنتخب ودعمه.

الجدير بالذكر أن ودية إنجلترا وألمانيا أقيمت في ملعب سيجنال إدونا بارك بدورتموند وحسمها المنتخب الألماني بهدف نظيف سجله لوكاس بودولسكي الذي كان يخوض آخر مباراة دولية له.

تعليقات