منوعات

رحلات الطيران الأكثر فخامة في العالم.. جناح خاص لكل مسافر

الأربعاء 2018.2.14 06:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 357قراءة
  • 0 تعليق
جناح خاص من داخل الطائرات السنغافورية

جناح خاص من داخل الطائرات السنغافورية

من خلال فيلم وثائقي عُرض على إحدى القنوات الفضائية البريطانية، أظهرت خطوط طيران سنغافورة أسطولها الجوي الفاره المكون من 5 طائرات موديل إيرباصA380، الذي يقدم رحلات الطيران الأكثر فخامة في العالم.


ونقلا عن الفيلم الوثائقي، الذي عرضته القناة الرابعة على التلفزيون البريطاني، نشرت صحيفة "ديلي ميل" صورا من داخل طائرات الرحلات الفارهة لخطوط طيران سنغافورة.

وحسبما أفادت الصحيفة، فإن خطوط طيران سنغافورة تقدم من خلال أسطولها للرحلات الفارهة، خدمة تفوق الدرجة الأولى بتوفير جناح خاص لكل مسافر، وتصل قيمة تذكرة الرحلة للذهاب فقط 9000 جنيه إسترليني.


وقالت الصحيفة إن تكلفة الطائرة الواحدة من أسطول طيران سنغافورة الفاره تصل لـ350 مليون إسترليني، كما أفادت بأن تكلفة الأثاث والأجهزة الإلكترونية داخل الأجنحة الفخمة بالطائرات الـ5 وصلت لنصف مليار إسترليني.

وتقدم الخطوط السنغافورية خدماتها إلى أكثر من 64 وجهة في آسيا، وأوروبا، والشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى أمريكا الشمالية، وأضافت حديثا وجهة جديدة إلى أمريكا الجنوبية تحديداً مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل.


وتعد الخطوط السنغافورية ضمن أعضاء تحالف ستار العالمي، وتعد أول شركة طيران في العالم تمتلك وتشغل طائرة إيرباص "إيه 380" العملاقة.


تعليقات