رياضة

الوداد يستعيد عافيته بفوز صعب في الدوري المغربي

الجمعة 2018.11.23 01:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 189قراءة
  • 0 تعليق
الوداد المغربي

الوداد المغربي - صورة أرشيفية

استعاد فريق الوداد البيضاوي المغربي عافيته مجددا بعد خروجه من 3 بطولات خلال الشهرين الأخيرين، وحقق فوزا صعبا على جاره يوسفية برشيد، في مباراة مؤجلة بينهما من دوري المحترفين (الخميس).

الرجاء يفرض التعادل على متصدر الدوري المغربي

وقاد الوداد، الذي خاض المباراة دون حضور جمهور باستاد محمد الخامس في الدار البيضاء، بسبب عقوبة ضده، من مقعد المدرب لاعبه السنغالي السابق موسى نداو في ظل رفض المدرب الفرنسي ريني جيرار الانفصال وديا، وتشبثه بمستحقاته المالية.

وتقدم الوداد، الذي خرج من دوري أبطال أفريقيا وكأس زايد للأندية الأبطال، بالإضافة لكأس العرش، عبر بديع أوك من متابعة لركلة جزاء نفذها وليام جيبور وتصدى لها الحارس الحسين الشاذلي في الدقيقة الـ17.

وبعد 3 دقائق سجل جيبور هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل، قبل أن يضيف لاعب الوسط صلاح الدين السعيدي الهدف الثاني في الدقيقة الـ28 بعد تمريرة من بديع أوك.

وقلص المهاجم رشيد يونس الفارق للزوار قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول، وكاد يدرك التعادل في بداية الشوط الثاني، لكن الوداد عزز تقدمه في الدقيقة الـ59 عبر المدافع محمد الناهيري من ركلة حرة.

وألغى الحكم هدفا ثانيا لجيبور بعد دقيقتين بداعي التسلل، فيما نجح يوسفية برشيد في تقليص الفارق مجددا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بتسديدة قوية من هيثم عينة.

ويبقى الوداد البيضاوي في المركز الأخير برصيد 6 نقاط وله 4 مباريات مؤجلة.

في المقابل، يظل يوسفية برشيد في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة بفارق 3 نقاط خلف حسنية أغادير المتصدر. 

تعليقات