بعد تعافيها من المرض.. تفاصيل عودة جنات بأغنية «يا عيني»
طرحت الفنانة جنات أغنيتها الجديدة «يا عيني» عبر المنصات الرقمية، عقب تعافيها من وعكة صحية.
وجاء إصدار الأغنية في إطار عودة الفنانة إلى نشاطها الفني، حيث تحمل «يا عيني» كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي، بمشاركة عدد من الموسيقيين في تنفيذ العمل.
وتدور فكرة الأغنية في إطار عاطفي، وتعكس كلماتها موقفًا واضحًا من علاقة انتهت، مع طرح مباشر لمشاعر الاستغناء، وهو ما يظهر في مقاطعها الغنائية.
وشهدت الأغنية تفاعلًا من المتابعين فور طرحها، حيث تداولها الجمهور عبر منصات التواصل، مع تعليقات عبّرت عن إعجابهم بالعمل الجديد.
ويأتي هذا الإصدار بعد النجاح الذي حققته أغنية «أنت صح»، التي تجاوزت مليون مشاهدة خلال أيام قليلة من طرحها، واستمرارًا لسلسلة أعمال قدمتها الفنانة خلال الفترة الأخيرة.
كما سبق أن طرحت جنات ألبوم «ألوم على مين» في صيف 2025، إلى جانب مشروع غنائي خلال شهر رمضان 2026، تضمن مجموعة من الأعمال ذات الطابع الروحاني.