سياسة

المؤتمر الشعبي اليمني: ندعو الجميع للاصطفاف لدحر المشروع الإيراني

الأحد 2017.12.3 12:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1023قراءة
  • 0 تعليق
تمزيق لافتات الحوثيين في صنعاء مع اشتعال الانتفاضة

تمزيق لافتات الحوثيين في صنعاء مع اشتعال الانتفاضة

دعا حزب المؤتمر الشعبي العام في اليمن، الداعم للشرعية، الجميع للتقارب وتشكيل صف موحد في معركة اليمنيين الأولى والأهم حتى دحر المشروع الإيراني في البلاد.

وأشاد المؤتمر، في بيان له، مساء السبت، بكل ما تم من انتصارات حتى الآن، في إطار انتفاضة اليمنيين ضد الانقلاب الحوثي، مؤكداً دعمه كل مواقف قيادة المؤتمر في مواجهة الميليشيات الحوثية.


وشدد بيان المؤتمر الشعبي على ضرورة استمرار داعمي الشرعية في اليمن على موقفهم الرافض للمشروع الإيراني، مشيراً إلى أن ميليشيا الحوثي أسقطت الدولة (اليمن) ودمرت كل مكتسباتها وداست على ثوابتها واستباحت مقدساتها.

وأكد البيان، الذي اطلعت عليه "بوابة العين الإخبارية"، حرص قيادة المؤتمر المؤيد للشرعية طيلة الثلاثة الأعوام الماضية، على عدم إعطاء إيران وعملائها الفرصة التي تتمناها في شق صف ووحدة هذا الحزب الكبير أو تمزيقه.

ووجه بيان المؤتمر الشكر لدول التحالف خاصة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وكل الدول التي ساندت اليمن ولا تزال، مؤكداً أن المؤتمر الشعبي العام حزب يمني عروبي وإسلامي أصيل يستمد أدبياته من الميثاق الوطني ولن يكون حاملاً لمشروع إيران البغيض.

ودعا المؤتمر القيادة السياسية والعسكرية بقيادة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ونائبه ورئيس الحكومة، إلى التعاطي الإيجابي مع الثورة الشعبية ودعمها وتوجيه الجبهات بالتحرك لعدم إعطاء الميليشيا فرصة للتجمع وقتل المواطنين في صنعاء والمحافظات الثائرة، كما نكرر الدعوة للقيادات السياسية اليمنية لفتح صفحة جديدة وتوجيه قواعدهم للمشاركة في الانتفاضة فقد حانت ساعة الخلاص.


تعليقات