سياسة

هاشتاق "#الإصلاح خنجر الغدر" يفضح إرهاب إخوان اليمن

الإثنين 2018.10.8 11:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1727قراءة
  • 0 تعليق
يمنيون أضرموا النيران في مقر حزب الإصلاح بمحافظة لحج- أرشيفية

يمنيون أضرموا النيران في مقر حزب الإصلاح بمحافظة لحج- أرشيفية

فضح هاشتاق "#الإصلاح_ خنجر_الغدر"  الذي حاز اهتمامات المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الإثنين،  نوايا القائمين على حزب التجمع اليمني للإصلاح الإخواني وعلاقتهم مع مليشيا الحوثي الانقلابية وقطر.

وفتح النشطاء داخل وخارج الأراضي اليمنية ملفات الحزب الذي يعد أحد أفرع تنظيم الإخوان الإرهابي وتاريخه الأسود القائم على المؤامرات ضد الشعب اليمني ونهب مقدراته.

وأكد النشطاء أن حزب الإصلاح يعمل بكل جهد على نشر الفساد والترهيب في عدن ومناطق الشرعية اليمنية، مشيرين إلى أن الحزب يتلقى دعماً من قطر وتركيا.


كما كشف الهاشتاق منذ لحظة انطلاقه، عن الخطر الذي يواجه المواطن اليمني من حزب الإصلاح، فالخطر ليس فقط ارتباطه بتركيا والتنظيم الإرهابي، بل كذلك علاقته بإيران.

وأشار النشطاء إلى أن الحزب يستعمل خطة "التضليل" عن طريق الأبواق السياسية والإعلامية، والتي ترتكز على مهاجمة وتشويه دول تحالف دعم الشرعية في اليمن.


وتحت عنوان "الحديدة تنتصر"، أكد ناشط يمني في تعليق عبر الهاشتاق أنّ "تنظيم الإخوان يرى أن اليمن آخر حصونه في الجزيرة العربية، لذلك يسعى عبر حزب الإصلاح إلى السيطرة عليه واستغلال ما تمر به البلاد من أوضاع لتحقيق مكاسب سياسية حتى وإن تحالف مع عدو الأمة الحوثي".


وذكر مغرد آخر أن: "للإصلاح ضلعاً كبيراً في غالبية الأحداث التي شهدها جنوب أو شمال اليمن، وخططه دائماً مبنية على التآمر والخداع لذلك على الأشقاء في التحالف العربي الحذر ثم الحذر؛ لأن الغدر عند الإصلاح مبدأ ثابت والتاريخ ليس ببعيد".


بدوره، علّق أحد المغردين ويدعى إسماعيل المحراث أن حزب الإصلاح الإخواني "خائن ويطعن قوات المقاومة اليمنية وقوات الشرعية يومياً في الظهر وهذه الخيانات المتوالية سوف يتم الرد عليها عاجلاً أم آجلاً فهذا هو اليمن لا ينسى ولن يسامح من لم يقف إلى جانبه". 


وأكد أحد الناشطين أن "الإصلاح هو الإخوان وأحد فروع تنظيمهم العالمي الذين دمروا البلدان العربية كليبيا وسوريا"، معرباً عن أمنياته بفضحه في اليمن والتخلص من غدره وشره.

فيما أشارت ناشطة تدعى ليزة البدوية إلى أن "الإصلاح حزب فاسد ومرتشٍ ويقبض الأموال من القطريين والإيرانيين والأتراك"، مؤكدة أن الوقت قد حان لانتفاضة شعبية يمنية ضد فرع الإخوان في اليمن".

تعليقات