مجتمع

الهلال الأحمر الإماراتي ينظم زفافا جماعيا لـ100 شاب في تعز اليمنية

السبت 2018.11.17 12:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 167قراءة
  • 0 تعليق
الهلال الأحمر الإماراتي ينظم عرسا جماعيا في تعز اليمنية

الهلال الأحمر الإماراتي ينظم عرسا جماعيا في تعز اليمنية

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي العرس الجماعي الثاني بالساحل الغربي، ضمن أعراسها الجماعية بالمحافظات اليمنية المحررة، والذي أقيم بمديرية المخا، وهو الأول بمحافظة تعز جنوبي البلاد.

ويعد الزفاف الجماعي لأبناء المخا هو تاسع الأعراس الجماعية التي نفذتها الهيئة في 8 محافظات يمنية، ضمن توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال ممثل الهلال الأحمر الإماراتي، سعيد الكعبي، خلال تدشين مراسم الزواج "هي رسالة نبعثها للجميع أن أفراح أهل اليمن مستمرة وستظل، وأن توجيهات القيادة السياسية الرشيدة تؤكد توفير سبل الاستقرار لكافة فئات الشعب اليمني، بما فيها دعم استقرار الشباب".


من جهته، قال الشيخ سلطان عبدالله محمود، مدير مديرية المخا، لـ"العين الإخبارية"، إن المخا احتفلت بـ100 عريس بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة التي تعمل على نشر التعايش والمحبة وبث البهجة في المناطق المحررة.


وذكر المسؤول اليمني أنه منذ تحرير المديرية كان الهلال الأحمر الإماراتي سباقا في المشاريع الإنسانية وما زال، حيث دعم إعادة الكهرباء وتمويل حملات النظافة، كما دعم القطاع الصحي وتأهيل المستشفى الميداني وغيرها من المشاريع الخدمية.

وعبر عن شكره الكبير للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومبادرته النوعية التي تؤسس لتمتين الروابط العائلية وتعزيز الأمن والاستقرار.

في غضون ذلك، عبر العرسان عن سعادتهم الكبيرة في تحقيق تطلعاتهم وشكرهم للقيادة الرشيدة في دولة الإمارات ومشاريعها التي امتدت للعناية بالشباب، كونهم من أكبر شرائح المجتمع.

تعليقات