سياسة

هادي يعزي في استشهاد الطيارين الإماراتيين باليمن

الأربعاء 2017.10.18 12:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 532قراءة
  • 0 تعليق
الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي

الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي

بعث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، مساء الثلاثاء، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عزّاه فيها في استشهاد الرائد طيار علي المسماري، والملازم أول طيار بدر المراشدة، إثر سقوط طائرتهما نتيجة خلل فني أثناء أداء مهمتهما ضمن عمليات قوات التحالف العربي باليمن لاستعادة شرعيته. 

وأشاد الرئيس اليمني بالجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، في الوقوف إلى جانب الشعب اليمني لمواجهة الانقلاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى كافة المدن والمحافظات اليمنية.

وثمّن الرئيس هادي الدور البطولي للقوات الإماراتية التي تقف صفاً واحداً إلى جانب إخوانهم من قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية في مواجهة المليشيا الانقلابية، مؤكداً أن مثل هذه المواقف التي يجسدها أبطال قوات التحالف العربي إلى جانب أشقائهم في اليمن، ستظل محل تقدير أبناء الشعب اليمني كافة.

وعبر الرئيس اليمني عن أحر تعازيه وصادق المواساة إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وشعب الإمارات وأسر وذوي الشهيدين.

كما بعث الرئيس اليمني برقية عزاء ومواساة مماثلة إلى نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

تعليقات