يوسف غبريال لـ«العين الإخبارية»: الغناء هو قلبي وشغفي وحب حياتي
تحدث الفنان والمغني المصري يوسف غبريال عن أحدث أعماله الغنائية «وأنت معايا»، مؤكدًا أنها من أكثر الأغنيات التي تعكس شخصيته ومشاعره. كما استعرض رؤيته الفنية للموسيقى الحية وتطلعاته المستقبلية في مجالي الغناء والتمثيل.
وفي لقاء خاص مع «العين الإخبارية»، على هامش حفل إطلاق أغنيته الجديدة «وأنت معايا»، قال غبريال إن العمل يمثل تجربة قريبة للغاية من شخصيته، ويعبر عن الكثير من أحاسيسه الخاصة. وأوضح: «الأغنية من ألحاني، وتوزيع ماهر الملاخ، وكلمات مينا إسحاق، وهي أغنية بتشرحني جدًا، وأغنية طالعة من القلب».
كواليس أغنية يوسف غبريال الجديدة «وأنت معايا»
وأشار إلى أن العمل يعتمد على فكرة موسيقية مختلفة تقوم على الأداء الحي الكامل، موضحًا: «فكرتها الجديدة إن كل الموسيقى متلعبة Live، مفيش حاجة متلعبة بشكل منفصل، وأنا بحاول أرجع تاني إحساس الموسيقى اللي بتتعمل بشكل مباشر، في أوضة واحدة ومرة واحدة، مش كل واحد لوحده». وأكد أن الأغنية تقدم تجربة مختلفة من حيث التوزيع والصوت، قائلًا: «الأغنية جديدة، وصوتها جديد، وأتمنى الناس تعجبها».
وتحدث يوسف غبريال عن مضمون الأغنية، موضحًا أنها تعبر عن مشاعر الحب بصورة بسيطة وقريبة من الجمهور. وقال: «الأغنية بتقول: (ليه.. هو أنت عملت إيه؟ خليت قلبي يجري عليك.. كل ده ليه؟ ياه ده أنت جنبي من سنين، شوف أنا قابلك كنت فين، قولي ده إيه؟ قلبي ده على طول بيتمنى كلمة بحبك، ياه لايقة حقيقي عليك)».

التمثيل والغناء.. طريقان متكاملان
وعن إمكانية المفاضلة بين التمثيل والغناء، أكد الفنان الشاب أنه متمسك بالاستمرار في المجالين معًا، معتبرًا أن كلًا منهما يضيف إلى الآخر. وقال: «أنا هكمل في الاثنين طبعًا، الاثنين بيكبروا بعض وبيساعدوا بعض».
وأضاف: «أنا عايز أكون يوسف المغني الممثل، لكن قلبي وشغفي وحب حياتي هو الغنا».

رسالة تقدير إلى تامر حسني
كما وجّه يوسف غبريال رسالة خاصة إلى الفنان تامر حسني، معبرًا عن امتنانه لما يقدمه من مساندة للمواهب الشابة. وقال: «شكرًا يا تامر على حبك ليا ولكل واحد نفسه يكبر، شكرًا لأنك إنسان حقيقي، شكرًا على فنك ومجهودك، وعلى شخصيتك الحقيقية دي».
واختتم رسالته بكلمات مقتضبة حملت الكثير من الود، قائلًا: «بحبك جدًا».